بقيمة 3 ملايين دولار : استثمارات بمنصة "MONEYHASH " لتطوير " Super API مالي

  • كتب : نهلة مقلد – محمد الخولي

    كشفت شركة ماني هاش "  MoneyHash"، المصرية الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، ومقرها الولايات المتحدة عن نجاحها في جمع 3 ملايين دولار في جولتها الاستثمارية ما قبل التأسيسية، بقيادة COTU Ventures الإماراتية، ومشاركة صندوق دعم التقنيات المالية بالشرق الأوسط VentureSouq والصندوق الأوروبي  VentureFriends وستستخدم الشركة الناشئة التمويل الجديد لتنمية فريق العمل والتوسع في قدرات واجهة برمجة التطبيقات الموحدة الخاصة بها "  Super API" لتنظيم عمليات الدفع وإدارة الأرباح ، لتتمكن من تعظيم قدراتها في خدمة الشركات في المنطقة وإمدادها بحلول مدفوعات سهلة وذكية.

    ومن خلال خطتها الطموح، تقوم MoneyHash بتمكين الشركات بالأسواق الناشئة بتنظيم وتسهيل حلول الدفع وتحسين إدارة المدفوعات عن طريق توفير حلول بتكلفة معقولة حيث تتعاقد الشركات الناشئة في بداية أعمالها مع واحد أو اثنان من مزودي خدمات المدفوعات لتنظيم عمليات الدفع.

    من جهة مصطفى عيد ـ الشريك المؤسس ومسئول التكنولوجيا بشركة MoneyHash " كل توسع يكلف الشركة من 3 إلى 10 أسابيع من العمل المستمر بالإضافة للتعقيدات التقنية، ومشاكل الأمان وانعدام الكفاءة التنظيمية، وهذه هي المشكلة التي نعمل لحلها مساعدة لعملائنا.

    من ناحيته قال نادر عبد الرازق ـ الشريك المؤسس  والرئيس التنفيذي CEO” عندما يأتي الأمر إلى الأسواق الناشئة، تتضاعف المشاكل ويمكنك رؤيتها بوضوح خاصة في الشرق الأوسط وأفريقيا. فهذه الأسواق ما زالت غير منتظمة نتيجة غياب التكامل الاقتصادي بين دول المنطقة، مما يعني أن طرق الدفع والعملات والقوانين أيضا متفاوتة بشدة. لهذا فإن جهودنا في MoneyHash تصب في اتجاه بناء بنية تحتية تساعد الشركات على تخطي التعقيدات دون استنزاف مواردها.  



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن