تعرف على وحدات المرور الإلكترونية وطريقة استخدامها في مصر2022؟

  • أطلقت الحكومة المصرية بالتعاون مع شركة أمان مجموعة من وحدات المرور الإلكترونية المنتشرة في الدولة للتسهيل على المواطنين وخدمتهم بشكل أفضل، حيث تقدم هذه الوحدات مجموعة متنوعة من الخدمات المرورية التي يحتاجها أي مواطن يمتلك سيارة.

     

    وتعتبر الخدمة الأهم التي تقدمها وحدات المرور الإلكترونية هي الفحص الفني للسيارات طوال أيام الأسبوع من الصباح وحتى المساء، كما تستطيع عبر هذه الوحدات إستخراج الرخصة الخاصة بك وتجديد رخصة تسيير المركبة واستبدالها في حالة تلفها أيضًا.

     

    تعرف على وحدات المرور الإلكترونية وطريقة استخدامها في مصر

     

    وقد افتتحت الحكومة عدة وحدات إلكترونية في محيط القاهرة من ضمنها وحدة في مركز سيتي ستارز التجاري ووحدة أخرى في مركز داندي التجاري أيضًا، وتعمل هذه الوحدات ضمن مواقيت العمل اليومية المعتادة لهذه المراكز التجارية.

     

    كما أصبحت قادرًا على طلب وحدة المرور المتنقلة التابعة لمحافظته لتصلك إلى أقرب مكان ويتم فحص سيارتك وترخيصها تحت المنزل دون أن تغادره.

     

    تقدم الوحدة مجموعة متنوعة ومختلفة من الخدمات التي تهم كل مواطن في مصر، كما أنها تسهل على المواطنين كثيرًا التعامل مع خدمات المرور والاستفادة منها بشكل كبير دون التعرض للإزعاج داخل مراكز المرور المعتادة أو الانتظار لوقت طويل.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن