ابتكار لشبكة الجيل الخامس, شركة هواوي تكشف عن أحدث حلولها

  • كشفت شركة هواوي النقاب عن أحدث منتجاتها وحلولها اللاسلكية في ملتقى عالم الهاتف النقال - وهي منتجات الجيل الثالث من الإرسال المتعدد بتقسيم الزمن القائمة على تقنية المدخلات المتعددة والمخرجات المتعددة اللاسلكية ومنتجات تقسيم التردد المزدوج متعددة الهوائيات فائقة الاتساع.

    قدمت شركة هواوي أيضا بنية صدرت حديثا في المؤتمر الصحفي.

     

    ألقى جان بين, نائب الرئيس ومدير التسويق الرئيسي للحلول اللاسلكية لشركة هواوي, كلمة رئيسية بعنوان "الابتكار من أجل مجتمع شبكة الجيل الخامس خلال المؤتمر الصحفي.

     

    وصرح قائلا: "جلبت تقنيات الهوائيات المتعددة ذات النطاق العريض لشبكة الجيل الخامس فوائد ملموسة.

     

    وبدلا من توقفنا هنا; سنمضي قدما ونواصل الابتكار في هذين المجالين. تعمل حافظات الهوائيات المتعددة ذات النطاق العريض لتقسيم التردد المزدوج وتقنية المدخلات المتعددة والمخرجات المتعددة اللاسلكية للجيل الثالث على تحسين أداء الشبكة وكفاءة الطاقة.

     

    وتعزز ثقة المشغلين بشكل كبير في بناء شبكات الجيل الخامس عالية الجودة وصديقة البيئة".

     

    تتضمن سلسلة الإرسال المتعدد بتقسيم الزمن القائمة على تقنية المدخلات المتعددة والمخرجات المتعددة اللاسلكية للجيل الثالث شبكات الجيل الثالث من سلسلة حمtفءءص و آlفلمءءص.

     

    تضاعف تقنية المدخلات المتعددة والمخرجات المتعددة اللاسلكية للجيل الثالث عناصر الهوائيات لجيله السابق بدء من 192 إلى 384, مما يجعله الوحيد في الصناعة الذي قام بذلك.

     

    يستخدم الجيل الثالث من حمtفءءص لاقط هوائي كبير للغاية (إجءء) وخوارزمية تشكيل الشعاع التوربيني التكيفي عالي الجودة (ءبز) لتحقيق إنجازات كبيرة في أداء تقنية المدخلات المتعددة والمخرجات المتعددة اللاسلكية الهائلة وكفاءة الطاقة.

     

    تحسنت تغطية هذا المنتج بمقدار 3 ديسيبل وتجربة المستخدم بنسبة 30% مقارنة مع 64ش التقليدي.

     

    تحسنت التغطية بمقدار 6 ديسيبل وتجربة المستخدم بنسبة 60% مقارنة مع 32ش التقليدي.

     

    ينخفض استهلاك الطاقة بمقدار 30% عندما تبقى عدادات التغطية على حالها مقارنة بوحدات الهوائيات النشطة (ءءص) التقليدية.

     

    ستكون المنتجات فائقة الاتساع ذات نطاق ترددي 400 ميجاهرتز ونقل طاقة 400 وات مفيدة جدا لتنفيذ التوزيع المبسط بالنسبة للسيناريوهات التي تستخدم طيفا منفصلا أو تتطلب إنشاء شبكة مشتركة ومشاركتها.

     

    تنفذ سلسلة آlفلمءءص لشركة هواوي توزيعا مبسطا لجميع النطاقات الترددية الفرعية التي تكون بمقدار 6 جيجاهرتز في السيناريوهات التي تكون فيها مساحة الهوائي محدودة, مما يسهل التوزيع في جميع السيناريوهات.

     

    تتضمن منتجات تقسيم التردد المزدوج متعددة الهوائيات فائقة الاتساع : صناعة 4ش4ز ززص ذات النطاق العريض الحقيقي, والذي يدعم التوزيع المبسط للشبكات متعددة النطاقات بدءk من 700 إلى 900 ميجاهرتز و 1.8 - إلى 2.1/6.4 جيجاهرتز ومشاركة ديناميكية للطاقة عبر جميع الأوضاع, مما يؤدي إلى تحسين تجربة المستخدم بمقدار 30% وتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 30%; والصناعة الأولى ل` 8ش8ز ذات النطاق العريض للغاية, والذي يستخدم مزيجا من 1.8 جيجاهرتز و 2.1 جيجاهرتز لتوفير تغطية مكافئة لنطاق 1 جيجاهرتز الفرعي, لكي يستفيد من شبكات الجيل الرابع والجيل الخامس من خلال زيادة سعتها 3 مرات على التوالي بمقدار 1.6. يقل استهلاك الطاقة بمقدار 15% بسبب استخدام الهوائي 8ش8ز الأصلي الوحيد في الصناعة والصديق للبيئة لمنصة بمrtz. توفر شركة هواوي جهاز تقسيم التردد المزدوج القائم على تقنية المدخلات المتعددة والمخرجات المتعددة اللاسلكية والتجاري الوحيد في الصناعة, للسيناريوهات التي تتطلب سعة كبيرة, والذي يزيد سعة شبكة الجيل الرابع بمقدار 3 مرات مقارنة بشبكات 4ش, وسعة شبكة الجيل الخامس بمقدار 5 مرات.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن