بايرن ميونخ يخشي مفاجآت سالزبورج بدوري أبطال أوروبا

  • يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي - على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات إياب دور الـ16 فى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروى الحالي 2021-22.

     

    ويسعى البافاري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور أمام بطل النمسا لحسم الأمور مبكرا وحصد بطاقة التأهل، حيث سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على ملعب رد بول أرينا.

     

    وسيقاتل الفريقان لتحقيق الفوز لحسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي، خاصةً أن الفريق البافاري صاحب الأرض والضيافة في هذه المباراة.

     

    ويدخل الثنائي هذا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، خاصةً أن كلاً منهما يطمح فى الوصول إلى الدور الربع نهائي، وعلى الرغم من التفوق الكبير لصالح الفريق البافاري في تاريخ المواجهات التي جَمعت بينه وبين الفريق النمساوي، إلا أن الأخير نَجح في تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل في مباراة الذهاب، التي أُقيمت على أرضه وفي وسط جمهوره.

     

    ويتمتع الثنائي بنفس الموقف، ولكن، يمتلك البايرن أملا أكبر فى التأهل إلى الدور الربع نهائي لاسيما أن هذه المباراة على أرضه وفى وسط جمهوره وتجنب الوقوع فى التعادل مرة ثانية، لتجنب اللجوء إلى ركلات الترجيح.

     

    ويملك بايرن ميونخ الألماني فرصة لتحسين نتائجه المتقلّبة في الآونة الأخيرة، عندما يستقبل سالزبورج النمساوي، الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن