منصة Carasti لتأجير السيارات تجمع 2 مليون دولار وتطلق اعمالها بالسعودية

  •  

    كتب : باكينام خالد

     

    كشفت منصة "  Carasti "، الاماراتية المتخصة فى تقديم خدمة تأجير السيارات ، عن انطلاق خدماتها رسميًا بالسوق السعودي في 23 مارس، بعد إغلاقها جولة استثمارية (Bridge) قدرها مليوني دولار بمشاركة صندوق رؤى و Net Ventures.

     

    المعروف انه سبق  Net Ventures قيادة الجولة الاستثمارية السبقة " Pre-Series " للشركة بمشاركة صندوق رؤى؛ وذلك بقيمة بلغت 3 ملايين دولار.

     

    الجديد بالذكر توفر منصة " Carasti" ، التي تأسست عام 2019، خدمة تأجير السيارات من شهر وحتى 24 شهرًا، وستتيح للجمهور في السعودية إمكانية استئجار السيارات المناسبة والحصول عليها دون أي عناء مع المسائل الأخرى مثل الترخيص وخدمات الصيانة وتسجيل السيارة وغيرها من الأمور.

    أوضحت الشركة إن الاشتراكات الشهرية لخدمتها تبدأ من 1,799 ريالًا سعوديًا في الشهر مقابل الحصول على السيارة المناسبة شاملة جميع الخدمات المضافة واللازمة لاحقًا.

    ويعتبر سوق تأجير السيارات في المملكة من الأسواق الواعدة وتهدف شركات المنطقة للاستفادة القصوى منه؛ فمن المنتظر أن ينمو هذا السوق إلى 2.5 مليار دولار بحلول 2026 وفقًا لتقرير Mordor Intelligence.

    ويشهد السوق تنافسًا متناميًا في الفترة الأخيرة بعد توسع انفيجو من الإمارات إلى السعودية بالتزامن  مع جمعها مليونى دولار ، ووجود شركات عديدة في المملكة في هذا القطاع مثل تلقاني التي جمعت أكثر من 9 ملايين ريال سعودي  قبل أشهر قليلة، وكروة التي توسعت لتصل 45 مدينة سعودية في الفترة الأخيرة.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن