نون تغازل المستهلكين بتخفيضات رمضانيه تصل إلى 70%

  • كتب : نهله أحمد  

     

    كشفت منصة نون، الرقمية المتخصصة في التجارة الإلكترونية، عن إطلاقها لعروض تجهيزات رمضان مع خصومات تصل إلى 75% على آلاف منتجات الموقع، والتي تبدأ من 27 مارس وحتى منتصف الليل من الأول من أبريل.

     

    تشهد فئات الموقع من الجمال والأزياء والإلكترونيات والمنزل والألعاب والأجهزة على العديد من العروض والخصومات. كما ستكون الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا متاحة للمتسوقين مع توفير خطط أقساط بدون أي فوائد لعملاء نون. و سيتمكن عشاق التكنولوجيا من توفير الكثير على أجهزة التلفزيون وأدوات الألعاب والكاميرات.

     

    كما سيحظى المتسوقون الذين يستخدمون محفظة فودافون كاش بخصم إضافي بنسبة 20% عند التسوق خلال عروض تجهيزات رمضان والتي ستستمر حتى 31 مارس. بالإضافة إلى خصم يصل إلى 100 ج.م عند مرحلة الدفع عند تسوّق العملاء بقيمة 200 ج.م أو أكثر.

     

    وعلّق مصطفى سالم، نون: "يأتي شهر رمضان المبارك كفترة خاصة ومميزة لفريق نون حيث نسعى جاهدين لجعل هذا الشهر أكثر تميزاً لعملائنا من حيث العروض والتشكيلات الرمضانية الخاصة، ونحن متحمسون لدعم البائعين والشركاء والمجتمعات المحلية من خلال الخدمات والمبادرات المجتمعية". 

     

    ويمكن لعشّاق الأناقة الاستعداد لرمضان مع خصومات كبيرة  على فئة الأزياء من التشكيلات الرمضانية والتي تشمل أحدث صيحات العبايات والفساتين الرمضانية وملابس الصلاة. كما يمكنكِ الاستمتاع بتجديد مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بك بميزانية محدودة والحصول على كوبونات من أفضل ماركات الجمال والعطور.

     

    توفر نون خدمة التوصيل المضمونة والفعّالة مع مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم. وتستمر عروض تجهيزات رمضان على موقع نون من 27 مارس وحتى منتصف الليل من الأول من أبريل مع خصومات تصل إلى 70% على آلاف المنتجات من مئات الفئات.

     

    #منصة_نون

    #التجارة_الالكترونية

    #عالم_رقمي

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن