لتعزيز استراتيجيتها التوسعية : راية للإلكترونيات تفتتح فرعها الستون

  • كتب : محمد العطار-  وائل الحسيني 

    كشفت شركة راية للإلكترونيات التابعة لراية للتجارة والتوزيع، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن افتتاح الفرع الجديد من سلسلة متاجرها "راية ستورز" وذلك بمحور جيهان السادات وذلك في إطار استراتيجيتها التوسعية والتأكيد على زيادة استثماراتها في السوق المصرية.

    ويعد بذلك هذ الفرع هو رقم 60 في سلسلة متاجر وفروع راية ستورز وتدير شركة راية‌ للإلكترونيات 60 ‌متجرًا‌ ‌بجميع أنحاء‌ ‌الجمهورية؛‌ ‌منها 39 ‌متجر‌ ‌تجزئة‌ (راية)،‌  و‌15‌ ‌منفذ‌ ‌بيع‌ ‌رسمي‌ ‌لشركة‌ ‌سامسونج، و3 متاجر i2،‌ وثلاثة ‌متاجر ‌رسمية لشركة‌ ‌هواوي. ‌بالإضافة‌ ‌إلى‌ 139 منفذ‌ ‌لشركة‌ ‌اتصالات بحصة تقترب من 35٪ من شبكة اتصالات.

    من جهته قال باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة، يُضاف المقر الجديد إلى قائمة طويلة من متاجرنا الهادفة إلى إمداد السوق المصرية بمنافذ مميزة لبيع الإلكترونيات وفق معايير الجودة العالمية، فنحن نعمل على قدم وساق لتقديم أعلى مستويات من الخدمات وتوفير كافة  الإلكترونيات والأجهزة المنزلية من مختلف العلامات التجارية العالمية المشهود لها بالكفاءة والتميز بأسعار تنافسية".

    أضاف نعمل كذلك في إطار استراتيجيتنا على تطوير المتاجر لتحقيق أفضل تجربة عملاء والإرتقاء بمعايير الخدمة لتضاهي أفضل المعايير العالمية، علاوة على اهتمامنا الحثيث بنقاط البيع الإلكترونية؛ وبرامج ولاء العملاء، وأنظمة قنوات البيع الموحدة Omni-Channels التي من شأنها إتاحة منظومة مُحكمة تُسهل على العملاء الحصول على الخدمات من كافة قنوات البيع التابعة لمعارض شركة راية بنفس الكفاءة ودون التقيّد بالتوجه لأفرع بعينها من أجل الحصول على المنتجات أو خدمات ما بعد البيع".

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن