منتخب مصر إلى السنغال لخوض لقاء الحسم لتصفيات كأس العالم

  • غادرت بعثة منتخب مصر متجهة إلى دولة السنغال، مطار القاهرة الدولي، لخوض مباراة الإياب المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.

     

    وقالت مصادر مطلعة بالمطار إنه تم إنهاء إجراءات سفر بعثة المنتخب، من صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة؛ لتغادر على رحلة خاصة تسيرها شركة مصر للطيران تحمل رقم MS 3042، من طراز بوينج B787-9 Dreamliner المعروفة باسم “طائرة الأحلام”، متجهة إلى مطار العاصمة السنغالية “داكار”.

     

    وخاض المنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مرانه الأخير، قبل التوجه إلى السنغال، وشهد المران مشاركة رامي ربيعة وعلي جبر اللذين تم استدعاؤهما بعد إصابة محمد عبد المنعم بكسر في الأنف، وغياب محمود حمدي الونش لتراكم البطاقات.

     

    من جهته، وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رسالة للجماهير قبل المباراة المصيرية أمام منتخب السنغال.

     

    وكتب كيروش على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” شباب مصر، نحن جاهزون للشوط الثاني، ونمتلك طاقة أكثر من أي وقت مضى بتواضعنا وروح فريقنا والعمل الجماعي، فلن نكون بمفردنا لاننا نحمل في قلوبنا دعم جمهور مصر”.

     

    وأضاف المدير الفني للمنتخب المصري: “لدينا ثقة لأننا نعلم أنه شيء اسمى منا جميعا، ونسعى أن نصل له ووأصبح قريبًأ، نحن نعلم أننا نستطيع أن نفعلها، وجاهزون لنقدم مباراة عظيمة، بكل مجهود وتضحية من أجل خدمة الجمهور المصري، بالتوفيق يا شباب مصر”.

     

    وفاز منتخب الفراعنة على نظيره السنغالي بهدف نظيف فى ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم بقطر 2022.

     

    ومن المقرر أن يلتقي المنتخب، الثلاثاء مع نظيره السنغالي في لقاء الإياب بداكار في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الحاسم لتصفيات المونديال.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن