" بشر سوفت " تتعاون مع جامعة مصر للمعلوماتية لتوفير فرص عمل جديدة بمجال الاتصالات والتكنولوجيا

  • كتب : باكينام خالد

     

    كشفت شركة " بشر سوفت " ، المصرية المتخصصة في  مجال الحلول الإلكترونية للتوظيف عن نجاحها في تلبية متطلبات ورغبات جامعة مصر للمعلوماتية التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تعتبر أول جامعة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .

     حيث نجحت بشر سوفت في توفير 86 فرصة عمل جديدة لأعضاء هيئة التدريس والإداريين  في تخصصات مختلفة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا بفضل الثقة التي تتمتع بها الشركة في السوق المصرية والمصداقية التي كانت جسرا رئيسيا في الوصول لطالبي فرص العمل .

    وتعد جامعة مصر للمعلوماتية جامعة أهلية غير هادفة للربح متخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أسستها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    وكان الهدف من التعاون مع جامعة مصر للمعلوماتية استخدام منصات الشركة الإلكترونية "وظف" و "فرصنا" بما يمكن الجامعة من الوصول إلى الكفاءات التي تحتاجها لسد احتياجاتها من  أعضاء هيئة التدريس والإداريين .

    من جهتها قالت الدكتورة ريم بهجت، رئيس جامعة مصر للمعلوماتية أن  التعاون مع فريق بشرسوفت كان أحد الأسباب التي مكنتنا من افتتاح الجامعة وبدء العام الدراسي 2021/2022.

    أضافت وضعنا معاً خطة لجذب أفضل المواهب لكل من الوظائف  المطلوبة لتشغيل الجامعة وقد قام فريق بشر سوفت بعمل رائع في المساعدة في صياغة توصيف الوظائف والبحث عن الكوادر والفحص وإجراء المقابلات لتحديد أفضل المرشحين المحتملين قبل التعيين.

    أوضحت كذلك قام فريق بشر سوفت بصياغة العقود الخدمية لبدء التشغيل وكانت هذه الخدمة تحديداً محورية في تمكيننا من بدء الأعمال الإدارية والأكاديمية بالجامعة  "أنا سعيدة بمستوى الدعم الذي قدم لنا".

     

    ومن جهته قال شريف هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة بشر سوفت المالكة لمنصتى وظف وفرصنا : يسعدنا الإعلان عن إتمامنا بنجاح برنامج خدمات متكاملة شملت التوظيف والتعيين والذي صمم تفصيلًا لدعم جامعة مصر للمعلوماتية خلال مرحلة التأسيس وما قبل التشغيل.

    أضاف مهمتنا الرئيسية هي العمل جنبا إلى جنب مع الحكومة وشركات القطاع الخاص ومؤسسات الدولة في تخفيف العبء عن كاهلهم في توفير فرص عمل مناسبة سواء للشباب أو غيرهم والمساهمة في حل أزمة البطالة بما يتناسب مع استراتيجية ورؤية مصر 2030 .

    اوضح حيث يتوجه آلاف المديرين وأصحاب الأعمال لمنصتينا "وظف" و"فرصنا" - الأكبر في مصر - لتلبية احتياجاتهم في التعيين ، ولذلك قمنا بدعم جامعة مصر للمعلوماتية من خلال خدمة متكاملة شملت التوظيف من خلال منصتنا للتوظيف المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI وقمنا كذلك - لأول مرة - بتعيين الأفراد من خلال عقود خدمية لبدء التشغيل ، علاوة على أن تقديم هذه الخدمات بهذا الحجم تحت سقف واحد بنجاح هي سابقة من نوعها في مصر.

    اضاف يعكس هذا البرنامج التزامنا بالتأثير إيجاباً على المجتمع من خلال توظيف التكنولوجيا وسعدنا كثيرا بالعمل مع جامعة مصر للمعلوماتية نظراً لتمحور مهمتها ورؤيتها حول التكنولوجيا ، حيث تجمع منصتي "وظف" و"فرصنا" أكثر من 20  ألف شركة يستهدفون تعيين مهنيين وفنيين وعمال بشكل فعال ويعلنون عما يقرب من 400 ألف فرصة عمل سنوياً لقاعدة بياناتنا والتي تشمل 6.5 مليون باحث عن عمل.

    يذكر أن شركة بشر سوفت متخصصة في تقديم مجموعة واسعة من خدمات الموارد البشرية التي تشمل التوظيف والتعاقد و تحويل الرواتب.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن