بيراميدز يخشى مفاجآت فريق لافيينا اليوم في دورالـ 32 لكأس مصر

  •  

    يستقبل فريق بيراميدز تحت قيادة مدربه إيهاب جلال نظيره لافيينا فى السادسة مساء اليوم الاثنين باستاد الدفاع الجوي فى مواجهة مثيرة بدور الـ 32 من كأس مصر، وهي المواجهة التي يسعى من خلالها الفريق السماوي للفوز والوصول لثمن نهائي المسابقة رغم الغيابات فى صفوفه لمشاركة العديد من لاعبيه فى رحلة المنتخب الوطني للسنغال.

     

    ويدخل بيراميدز مواجهة اليوم كبروفة إعداد وتجهيز لمباراة زاناكو الزامبي المقرر لها الجمعة 1 إبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات للكونفدرالية التي ضمن خلالها التأهل لربع النهائي.

     

    ويشارك نادي بيراميدز في بطولة كأس مصر هذه النسخة ويسعي للظهور بأفضل صورة من أجل تحقيق نتائج إيجابية يضمن بها تأهله للأدوار المقبلة بنجاح للمنافسة علي هذا اللقب بين الكبار، فهو يعيش أفضل حالاته ونجح بالفعل ان يحقق نتائج إيجابية في البطولات الإفريقية وهي كأس الكونفدرالية.

     

    وفى المقابل، يعيش فريق لافيينا إف سي مرحلة من التوهج الكروي في كأس مصر هذا الموسم، حيث أقصى فريق المنيا فى الدور التمهيدي الثاني بهدف دون رد، وواصل مسيرته بالفوز على فريق نجوم مصر برباعية دون رد فى الدور التمهيدي الثالث، ثم ختم انتصاراته بالفوز على الواسطي في الدور التمهيدي الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

     

    ويخطط لافيينا لتحقيق ثالث مفاجأت بكأس مصر بعدما نجح فريق منتخب السويس بإقصاء العملاق الصاعد في الكرة المصرية نادي فيوتشر، وكذلك مفاجأة كفر الشيخ الذي أطاح بفريق فاركو، حيث يحلم الفريق باللحاق بركب المتأهلين لثمن نهائي البطولة حتى الآن، انتظار للمباريات الثلاثة المتبقية في هذا الدور لفرق الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن