اطلاق النّسخة الثالثة من حوار الأطراف المعنيّة بمبادرة Med4Jobs: ريادة الأعمال الشبابيّة في العصر الرّقمي

  •  

    كتب : محمد العطار

    ستُعقد النسخة الثالثة من حوار أصحاب المصلحة في UfM Med4Jobs عبر الإنترنت في 28 أبريل 2022 ، مع التركيز على الشباب ودورهم في خلق فرص العمل وتحفيز النمو من خلال ريادة الأعمال في العصر الرقمي ، بروح العام الأوروبي للشباب 2022 سيجمع الحوار ممثلين من مجموعة واسعة من الشركاء

    ستُعقد النسخة الثالثة من حوار أصحاب المصلحة في UfM Med4Jobs عبر الإنترنت في 28 أبريل 2022 ، مع التركيز على الشباب ودورهم في خلق فرص العمل وتحفيز النمو من خلال ريادة الأعمال في العصر الرقمي ، بروح العام الأوروبي للشباب 2022 . سيجمع الحوار ممثلين من مجموعة واسعة من الشركاء وأصحاب المصلحة ، بالإضافة إلى رواد الأعمال الشباب الناجحين ، من أجل مناقشة تجارب كل منهم ، وتبادل الدروس المستفادة وتصور الإجراءات للمستقبل ، وإصدار وثيقة ختامية للتوصيات التي ينبغي أن توجه الجهود المستقبلية.

     

    تم إطلاق مبادرة البحر الأبيض المتوسط ​​للوظائف (Med4Jobs) في عام 2013 ، وهي مبادرة رائدة متعددة القطاعات قائمة على مشاريع الاتحاد من أجل المتوسط ​​، والتي أصبحت في نهاية المطاف مجموعة من المشاريع التي تعالج مجموعة واسعة من التحديات المتعلقة بالتوظيف في منطقة الاتحاد من أجل المتوسط ​​، مع أكثر من 100،000 المستفيدون ، ومعظمهم من الشباب والنساء في جنوب وشرق البحر الأبيض المتوسط. تمتلك Med4Jobs حاليًا 13 مشروعًا مصنّفًا تحت مظلتها ، وقد تم الانتهاء من بعضها بنجاح.

     

    على هامش حوار أصحاب المصلحة ، ستنظم سكرتارية الاتحاد من أجل المتوسط ​​أيضًا الاجتماع السابع للمجلس الاستشاري لـ Med4Jobs بالتعاقب مع الحوار. تتمثل أهداف المجلس الاستشاري الذي يضم العديد من المنظمات الإقليمية والدولية في اختيار أفضل الممارسات ، والمساهمة في تعزيز خلق فرص العمل وتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة ، وتنسيق الإجراءات والجهود الإقليمية في مجال التوظيف.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن