"PIE" لاستشارات الدمج والاستحواذ تستحوذ على "Exits"للتجارة

  • كتب : ابراهيم احمد

     

    كشفت شركة "  PIE " ، المتخصصة فى الاستشارات الدمج والاستحواذ والتي تتخذ من القاهرة مقرًا ، عن استحواذها على شركة "  Exits" ، وهي بمثابة منصة إقليمية عبر الإنترنت لبيع وشراء التطبيقات والمواقع الإلكترونية وغيرها، طبقًا لما ذكرته الشركة في بيان صحفي دون الكشف عن قيمة الصفقة.

    المعروف ان محمد أبو النجا أسس شركة " PIE  " لسد العجز الذي تعانيه السوق في استشارات الدمج والاستحواذ للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة التي تتطلع إلى جذب مستثمرين .

     

    وقال أبو النجا الشركة تأسست قبل شهر ونصف بهدف "بناء مايكرو أكواير في الشرق الأوسط"، ومايكرو أكواير هي سوق استحواذ للشركات الناشئة تقع في وادي السيليكون، وتربط المستثمرين بالشركات التي يمكن أن تكون مناسبة لهم.

     

    منذ انطلاقها، قدمت PIE المشورة لصفقتين إحداهما دمج في قطاع التكنولوجيا والأخرى استحواذ بقطاع التجارة الإلكترونية، وفق تصريحات أبو النجا، مشيرًا إلى الإعلان عن تفاصيل الصفقتين قريبًا.

     

    وتعمل الشركة أيضًا مستشارًا لجانب البيع لثلاث شركات في مجال النقل والخدمات حسب الطلب والتجارة الإلكترونية، ومستشارا لجانب الشراء لشركة خليجية تبحث الاستحواذ على شركة مصرية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن