لتعيز خدماتها الصحية بلوم إنفست تستحوذ على شركة طيّب للرعاية الطبية المنزلية

  •  

    كتب : باكينام خالد

    أستحوذت شركة بلوم إنفست على شركة طيّب للرعاية الطبية المنزلية من خلال صندوق بلوم للرعاية الطبية المنزلية ، بدون الافصاح عن قيمة الصفقة، وذلك بحضور رئيس بلوم إنفست التنفيذي عبدالله الرشود وعطالله العريفي الرئيس التنفيذي لطيّب.

     

    من جهته أوضحت بلوم إنفست أن صندوقها يهدف إلى تحقيق عوائد دخل وأرباح رأسمالية للمستثمرين متوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية من خلال الاستحواذ على شركات طبية قائمة مرخصة من وزارة الصحة بهدف توسيع أنشطتها في مختلف مدن المملكة العربية السعودية.

    الجديد بالذكر ان شركة طيّب تأسست عام 2018، وتتركز أعمالها على تقديم خدمات الرعاية الطبية المنزلية بفروعها في جميع أنحاء المملكة؛ وتشمل تقديم جميع خدمات الرعاية المنزلية للمستفيدين في المملكة العربية السعودية.

    من ناحيته عبر عبدالله الرشود  الرئيس التنفيذي لشركة بلوم إنفست، عن سعادته بتوقيع اتفاقية الاستحواذ مع شركة طيّب للرعاية الطبية المنزلية وأشاد بالدور الهام الذي تلعبه صناديق الاستثمار في زيادة معروض الفرص الاستثمارية للأفراد والمؤسسات.

    من جهته قال عطاالله العريفي الرئيس التنفيذي لشركة طيّب الطبية، ان اتفاقية الأستحواذ مع بلوم إنفست، تمثل خطوة مهمة في مسيرة الشركة في تحقيق طموحاتها بمزيد من النمو والتوسع ومضاعفة حجم الأعمال والتجهيز لطرح الشركة في سوق نمو في قادم الأيام.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن