ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته أمام تشيلسي 2-3

  •  

     

    تأهل فريق ريال مدريد الإسباني، إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

     

     

    وكان ريال مدريد قد فاز على تشيلسي بنتيجة 3-1 في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن، ليتأهل الفريق المدريدي إلى الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأوروبي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

     

     

    تقدم تشيلسي بثلاثة أهداف متتالية عن طريق ماسون مونت وروديجر وتيمو فيرنر في الدقائق 15 و51 و75، كما ألغت تقنية حكم الفيديو “فار” هدفا رابعا للفريق الإنجليزي سجله ماركوس ألونسو في الدقيقة 63 بسبب وجود لمسة يد على اللاعب.

     

     

    وفي الدقيقة 80، أحرز ريال مدريد هدفه الأول عبر لاعبه البديل رودريجو، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية التي نجح خلالها أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الثاني بضربة رأسية للفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 96.

     

     

    وبلغ ريال مدريد بذلك نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سينتظر المتأهل من مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن