رومانو: اتفاق نهائي بين مانشستر يونايتد والمدرب تين هاج

  •  

    كشف فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، النقاب عن أن المدرب إريك تين هاج، توصل لاتفاق نهائي مع مانشستر يونايتد، وحدد ميتشل فان دير جاج، لمساعدته في الجهاز الفني.

     

    وأوضح رومانو أن التفاصيل النهائية بين يدي أياكس ومانشستر يونايتد، ويسعى النادي الإنجليزي للتوصل لاتفاق مع نظيره الهولندي، على ترك تين هاج، ومناقشة بند الـ2 مليون يورو الشرط الجزائي في عقده.

     

    من جهة أخرى، ذكر فابريزيو رومانو، أن نادي سالزبورج بصدد ضم مهاجم جديد من نادي شاختار دونيتسك وهو، فرناندو، الذي سيرحل عن أوكرانيا بسبب الحرب مع روسيا بمقابل 6 ملايين يورو.

     

    وأضاف أن سالزبورج اقترب من ضم هذا المهاجم البرازيلي، وهو ما يفتح الباب أمام كريم أديمي للرحيل في نهاية الموسم الحالي والانتقال إلى تجربة جديدة في الصيف القادم.

     

    وبحسب التقارير خلال الأيام الماضية، يرغب ليفربول في ضم هداف نادي سالزبورج في الدوري النمساوي وهو، كريم أديمي، الموهبة الشابة المتألقة هناك بعد رحيل، إيرلينج هالاند، إلى بوروسيا دورتموند في يناير 2020.

     

    ولكن رغم رغبة ليفربول في ضم أديمي، إلا أن هناك منافسا قويا للغاية على الصفقة وهو بوروسيا دورتموند الذي يريد تعويض، إيرلينج هالاند، الذي يقترب من الرحيل هو الآخر.

     

    ووافق بوروسيا دورتموند على التعاقد مع أديمي مقابل 35 مليون يورو، ولكن على الرغم من ذلك إذا دخل ليفربول في المفاوضات بقوة مع سالزبورج قد يخسر النادي الألماني المعركة.

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن