لوموفاي البحرينية تطلق نسختها الجديدة وتعلن عن شراكتها مع Opensesame العالمية

  •  

    كتب وائل الحسينى

     

    كشفت منصة لوموفاي ،  البحرينية المتخصصة فى التعليم الموجهة للتدريب المؤسساتي ، عن النسخة الجديدة من منصتها التدريبية، وأعلنت عن إبرامها شراكة مع منصة خدمات محتوي التدريب المهني العالمية Opensesame؛ وذلك خلال فعالية أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة أمس الإثنين تحت رعاية وزير الشباب والرياضة السيد أيمن توفيق المؤيد.

     

    وتأسست منصة لوفاي التعليمية الموجهة للتدريب المؤسساتي عام 2020 عن طريق أحمد فرج؛ حيث توفر المنصة طرائق لقياس كفاءة فريق العمل؛ وتزويدهم بالوسائل التعليمة المناسبة والفريدة التي تهدف إلى تنمية قدراتهم كلٌ وفق دوره الوظيفي وعكسها على أداء المؤسسة عبر اتباع أسلوب ” لعبنة التدريب أو العمل” Gamification.

     

    من جهته قال أحمد فرج مؤسس “لوموفاي” إن الشركة اكتسبت زخما غير مسبوق بعد حصولها على تمويل استثماري بقيمة نصف مليون دولار من مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، يمثل نحو 25% من قيمة الشركة، وكشف أن لوموفاي حققت نموًا خلال الأشهر الأربعة الماضية وصل إلى 140%.

     

    أضاف المنصة التدريبية الجديدة للشركة ستعزز قدرتها على توسيع حصتها السوقية في البحرين ودول المنطقة التي تعمل بها حاليا وهي السعودية والإمارات والكويت وعمان، وتوقيع المزيد من عقود التدريب مع شركات ومنظمات ومؤسسات كبرى حكومية وخاصة، وقال “نتوقع نمو عدد المتدربين على منصتنا بنحو 10 أضعاف والتوسع إلى دول جديدة خلال 2022”.

     

    ومن ناحيته قال مهدي تونسي، المدير الإقليمي لمنصة OpenSesame في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا: “كنا بحاجة إلى إيجاد شريك متمكن من حيث المحتوى التدريبي والذي يستخدم بشكل مثالي منصة تدريب إلكترونية، وقد التقينا بالكثير من الناشرين الذين لديهم محتوى تدريبي باللغة العربية ولكن قلة قليلة جدًا ممن استوفوا معايير الجودة لدينا”.

     

    أضاف لوموفاي تقدم أفضل محتوى باللغة العربية بالإضافة إلى تمتعها بالقدرة على مواجهة التحديات التي يصادفها الكثير من عملائنا في صقل المهارات والتحول الرقمي. نتطلع لهذه الشراكة لنشر المحتوى التدريبي بأفضل صورة في البحرين وجميع أنحاء المنطقة وصولا إلى نجاح أكبر”.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن