مرسيدس تطلق “أحدث السيارات الكهربائية

  • كشفت مرسيدس-بنز النقاب عن رائدة السيارات الكهربائية بامتياز EQS SUV، وهي سيارة كهربائية بالكامل من سبعة مقاعد تشترك في منصة مع سيارة EQS سيدان الفاخرة التي أطلقتها الشركة مؤخرًا.

     

    من نواحٍ عديدة، إن EQS SUV هي ببساطة EQS أكبر. نفس الشاشة الفائقة مقاس 56 بوصة، ونفس البطارية 107.8 كيلو وات في الساعة، ونفس لغة التصميم. وسيأتي طراز 4MATIC فقط مع شاشة Hyperscreen مقاس 56 بوصة. وأولئك الذين يختارون المستوى الأقل من السيارة سيحصلون على مجموعة عدادات رقمية وشاشة تعمل باللمس مقاس 12.8 بوصة

     

    من المحتمل أن يكون التسارع مختلفًا، على الرغم من أن مرسيدس لم تكشف عن الوقت المحدد لسيارة EQS SUV من 0 إلى 100 كلم في الساعة حتى الآن وإن كانت بعض المعلومات أشارت إلى تسارع من 0 إلى 100 كلم في 4.7 ثانية.

     

    وعلى عكس مجموعة سيارات EQS سيدان، سيكون هناك مستويان من السيارة، 450+ مع دفع خلفي و 580 4MATIC ثنائي المحرك بدفع كلّي.

     

    وسيولد محرك 450 + قوة 355 حصانًا بينما تنتج محركات المحور الأمامي والخلفي لتكوين 580 4MATIC مجتمعة قوة 544 حصانًا وعزم دوران 858 نيوتن متر. إنها لقوة عملاقة وهي ليست حتى AMG!

     

    والشيء الآخر الذي يميز سيارة الدفع الكلي عن السيدان هو قدرات القيادة على الطرق الوعرة. ستأتي EQS SUV مع وضع القيادة OFFROAD، حيث يكون توزيع الدفع الكلي محسنًا للطرق غير الممهدة والمنحدرات والتضاريس.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن