6 لاعبين من الأهلي في التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا

  • تواجد 6 لاعبين من النادي الأهلي، في التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

     

    وكان الأهلي اكتسح نظيره وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

     

    وضم التشكيل المثالي لجولة الذهاب من الدور نصف النهائي، 6 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي، علي معلول، أليو ديانج، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

     

    كما شهد التشكيل المثالي لذهاب نصف النهائي من البطولة تواجد 4 لاعبين من فريق الوداد المغربي ولاعب وحيد من بترو أتلتيكو الأنجولي.

     

     

     

    وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” اختار الجنوب أفريقى بيرسى تاو، مهاجم النادى الأهلى، أفضل لاعب فى لقاء الأهلي ووفاق سطيف بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

     

    ونشر الحساب الرسمي لصفحة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية التابع للكاف تغريدة فيها، “هدفين، وتمريرة حاسمة، بيرسي تاو يفوز بتصويت أفضل لاعب في لقاء الأهلي ووفاق سطيف بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

     

    ونجح بيرسى تاو في استعادة حاسة التهديف وسجل هدفين أمام وفاق سطيف، كما صنع هدفين لزملائه في نفس المباراة، ليقطع صيام 7 مباريات بدون تهديف، حيث سجل آخر أهدافه أمام المريخ السودانى في 18 مارس الماضى في دور المجموعات.

     

    وتعد ثنائية بيرسى تاو في شباك وفاق سطيف هي الثالثة مع النادى الأهلى من أصل 8 أهداف سجلها حتى الآن خلال 22 مباراة وصنع 4 أهداف أخرى لزملائه.

     

    وسجل بيرسى تاو أول ثنائية له مع الأهلى في شباك الإسماعيلى في بطولة الدورى في أول مبارياته مع الأهلى، كما أضاف الثنائية الثانية مع الأهلى أمام سموحة، وأخيرا أمام وفاق سطيف في آخر المباريات.

     

    ونجح الأهلى في وضع قدم في النهائي للمرة الثالث على التوالي بعدما حقق اللقب في النسختين الماضيتين ليصل إلى اللقب العاشر في تاريخه.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن