باندويت مع شريكها المحلي " ترايدنت " : تطلق مركز تطوير جديد لتعزيز البنية التحتية الرقمية للمؤسسات ..خلال " Panduit Press Conference "

  • رسالة فرانكفورت : خالد حسن 

     
     

    كشفت  شركة باندويت " Panduit " ، العالمية المتخصصة فى تطوير خدمات البنية التحتية الكهربائيه وشبكات التكنولوجيا ومراكز البيانات ، بالتعاون مع شريكها المصري شركة ترايدنت تكنولوجيز ، عن محموعة من احد احدث حلولها التى تقدمها لتسريع وتسهيل ورفع كفاءة عمليات بناء البنية التحتية لشبكات المعلومات والاتصالات والحلول الصناعية والكهربائية لمؤسسات الاعمال .

     

    جاء ذلك خلال تنظيم الشركة لزيارة إلى مركز تطوير الاعمال التابع لها فى مدينة فرانكفورت الألمانية " بزيارة ميدانية لمركز "  Panduit Showroom Customer Briefing Center"  والذى يعد واحد من 7 مراكز على مستوى العالم ، حيث تتواجد الشركة فى اسواق نحو 112 دولة على مستوي العالم ، .

     

     وتاتى هذه الزيارة تزامن مع اقامة باندويت، بالتعاون مع شريكها المصري ترايدنت تكنولوجيز ،  فاعليات المؤتمر الصحفي الذى تنظمه حاليا   تحت شعار " 

     " Innovations for Secure and Reliable IT and Industry Infrastructure" بحضور كبار المديريين التنفيذيين للشركة بمدينة فرانكفورت الألمانية وعدد من الصحفيين المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات من أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا. 

     

    وكشفت شركة " ترايدنت " بالتعاون مع شركة" باندويت " عن استعاد الشركة لافتتاح احدث مراكز التطوير فى مصر خلال شهر يونيو المقبل بهدف نقل المعرفة العالمية وإتاحة احدث حلولها الى عملائها المحليين من شركات ومطورى المدن الذكية  بالاضافة الى توفير خدمات الربط وحلول كابلات الألياف الضوئية في مصر لنقل خبرتها العالمية إلى المهندسين المصريين

    حيث ستوفر للسوق المصرية حزمة من الحلول المتطورة بناءً على خبرتها من العمل في الأسواق الخارجية . 

     
     
     
    عن شركة باندويت:
     
     
    منذ تأسيسها في عام 1995، تميزت باندويت بتقديم حلول تكنولوجية تربط بين الشركات رقميا مما يساهم في توفير مناخ ملائم لتحقيق الأهداف التجارية للمؤسسات والشركات. وتقوم الشركة بتوفير خدمات البنية التحتية للمنشأت الصناعية والكهربائية والشبكات المتطورة للمؤسسات؛ بداية من مركز البيانات حتى غرفة الاتصالات.
    ويقع المقر الرئيسي لشركة باندويت في تينلي بارك، إلينوي، بالولايات المتحدة الأمريكية ولديها 112 فرعا حول العالم، وقد أثبتت كفاءتها في الجودة والريادة التكنولوجية بين شركائها.
    لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة www.panduit.com.
     
     
    عن شركة ترايدنت:
    تعد ترايدنت للخدمات التكنولوجية من الشركات الرائدة عالميا في مجال المبيعات والتسويق، فهي الممثل الحصري للكثير من الشركات الدولية خاصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ونقدم مجموعة واسعة من خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والاتصالات والحلول الصناعية والكهربائية.
    بصفتنا الممثل للعديد من الشركات الأولى المصنعة دوليا، نعمل دائما لتوفير حلول رقمية لعملائنا تدعم تيسير أعمالهم. وتتمتع شركة "ترايدنت تكنولوجي سرفسز" من خلال قاعدة شركاء قوية بالمنطقة العربية وافريقيا بسمعة مرموقة من حيث الجودة والكفاءة تؤهلها للريادة التكنولوجية. وتقدم الشركة لعملائها خدمات رقمية تخلق فرصا حقيقية لتحقيق الأهداف التجارية، كما تلتزم ترايدنت تكنولوجي بنظام ومنهج عملي يضمن توفير حلول وتطبيقات تخدم متطلبات المستهلكين في وقت محدد.
    وتعتبر ترايدنت تكنولوجي سيرفسز (Trident)الممثل الحصري لشركة باندويت، الشركة الرائدة في السوق في مجال البنية التحتية التكنولوجية للمنشآت الصناعية، ولشركة أتلونا (Atlona) إحدى شركات باندويت المتخصصة في صناعة أجهزة المرئيات والصوتيات.
     
     


    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن