سكواديو توقع اتفاقية مع "باراشوت16 " لتمكين 1000 موهبة تكنولوجية

  • كتب : محمد الخولي

     

    وقعت منصة " سكواديو"  السعودية، المتخصصة في إدارة وتوظيف المواهب التقنية عن بعد ، اتفاقية تعاون مع نظيرتها " باراشوت16 " برعاية وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الأردنية لتمكين 1000 موهبة تكنولوجية للعمل عن بعد في مجال البرمجيات مع شركات سعودية وعربية وعالمية.

     

    وقع الاتفاقية من جانب سكواديو محمد التوني الرئيس التنفيذي للعمليات، ومن جانب شركة " باراشوت16 " غسان حلاوة الرئيس التنفيذي وذلك بحضور كريم من وزير الاقتصاد الرقمي والريادة الوزير أحمد الهناندة.

     

    اتخذت سكواديو هذه الخطوة التوسعية بهدف فتح أبواب جديدة في الأسواق العربية والعالمية لتمكين المواهب التكنولوجية. حيث أن سكواديو تمتلك خبرة كبيرة في المجال وعملت مع أكثر من 150 شركة سعودية وعالمية كذراع تقني لها، مع تواجد أكثر من 1000 مهندسًا تقنيًا في منصتها، موزعين على 12 دولة، من بينهم 100 مطور سعودي.

     

    من جهته قال خالد السناوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكواديو: “نشكر معالي د. أحمد الهناندة والمسؤولين في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الأردنية وشركة باراشوت16 على الاهتمام الكبير والرغبة الحقيقة في تمكين المواهب التقنية الأردنية للعمل في شركات سعودية وعالمية تواكب طموحاتهم وتنقلهم لتجربة رقمية جديدة.”

     

    أضاف نرى حاجة واضحة لنموذج عملنا في قطاعات مختلفة، وهذا مايجعلنا ناخذ زمام المبادرة على تقديم الأفضل لمجتمع عملائنا، هذا الحدث سيفتح آفاقًا جديدة تمكننا من التوجه بخطوات ثابتة وبنفس المنهجية نحو تمكين المواهب التقنية المحلية والعالمية”.

     

    أوضح نعمل بالتوازي على تمكين المواهب التقنية السعودية، ونتجه لعقد اتفاقيات تدريب وتشغيل مع الجهات والجامعات السعودية، وهذا واحدة من واجباتنا، وأحد أهم أهدافنا هي تمكين العقول السعودية الناشئة والاستفادة من إبداعاتها”.

     

    كانت " سكواديو " أعلنت بداية العام عن إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية بقيادة سيدرا فنتشرز بهدف دعم استراتيجيتها لتحسين تجربة العميل وتقليل وقت التوظيف وتطوير منصتها والتوسع لدول أخرى بالعالم.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن