وزير الاتصالات يفتتح اول قرية مزودة بالفايبر اوبتك ضمن مبادرة حياة كريمة " فى محافظة الفيوم

  • الفيوم : خالد حسن 
     

    أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات انه فى إطار مشاركة وزارة الاتصالات فى مبادرة " حياة كريمة " فاته سيتم افتتاح احدي القري التى يتم تزويدها بأحدث البنية التحتية التكنولوجية وكوابل الألياف الضوئية لتحسين خدمات الانترنت والاتصالات. 

     
    جاء ذلك خلال فعاليات افتتاح عدد من مشروعات التكنولوجية المعلومات والاتصالات، مكاتب البريد وسنترال ومركز للتدريب التكنولوجي ، بحضور الدكتور احمد الأنصاري وقال ان الوزارة تستعد حاليا لزيادة عدد ابراج شبكات الهواتف المحمولة لتحسين خدمات الاتصالات فى كافة مراكز وقري محافظة الفيوم .
     
    أضاف د. عمرو طلعت أن الوزارة قامت بتحسين خدمات الاتصالات فى السنترال التابعة للمصرية للاتصالات كما تم تحديث عدد من مكاتب البريد وتطويرها وتحديث الخدمات المقدمة للعملاء حيث تم افتتاح عدد 3 مكاتب للبريد تم ميكنتها بالفعل  .
     
    من جهته قال الدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم ان الوزارة تقوم بجهود كبيرة فى إتاحة فرص العمل بالتعاون مع عدد من الشركات العالمية ولكن للاسف لم يتم الاستفادة منها بالصورة المناسبة للشباب لعدم معرفتهم ونقص المعلومات لذلك سناعاون مع الوزارة وعدد من الجهات المدنية والمجتمعية بالمحافظة  لتوعيةالشباب بوجود هذه الفرص 


    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن