تعرف على كيفية ايقاف تشغيل التسميات التوضيحية فى إنستجرام

  •  

     يحتوي إنستجرام على تسميات توضيحية تم إنشاؤها تلقائيًا، مما يعني أنه يمكنه نسخ أي مقاطع فيديو تشاهدها على التطبيق تلقائيًا. ولكن قبل أن تبدأ في رؤية التسميات التوضيحية تظهر في التطبيق، فربما يتعين عليك تمكين الميزة أولاً، وينطبق الشيء نفسه إذا كنت تريد نشر مقاطع الفيديو مع التسميات التوضيحية.

     

     تجدر الإشارة إلى أن التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا متوفرة بـ 17 لغة وقت كتابة هذا التقرير: الإنجليزية، الإسبانية، البرتغالية، الفرنسية، العربية، الفيتنامية، الإيطالية، الألمانية، التركية، الروسية، التايلاندية، التاجالوجية، الأردية، الملايو والهندية والإندونيسية واليابانية، يخطط إنستجرام لإضافة دعم لمزيد من اللغات في المستقبل.

     

    إليك كيفية تشغيل التسميات التوضيحية وإيقاف تشغيلها على إنستجرام لأجهزة آيفون وأندرويد، سواء كنت ترغب فقط في مشاهدة مقاطع الفيديو ذات التسميات التوضيحية أو كنت تبحث عن نشر مقطع فيديو مع ترجمة حسبما نقل موقع The verege.

     

    تشغيل / إيقاف تشغيل التسميات التوضيحية لجميع مقاطع الفيديو في خلاصتك

     

    يتم إيقاف تشغيل التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا في إنستجرام افتراضيًا. إذا كنت ترغب في تشغيل التسميات التوضيحية لكل مقطع فيديو يظهر في خلاصتك، فأنت تحتاج فقط إلى ضبط إعداد واحد.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن