كينجستون فيوري تطلق Kingston FURY Beast DDR5 RGB لتعزيز أداء التشغيل

  • كتب : محمد العطار

     

    كشفت كينجستون فيوري، إحدى أقسام شركة كينغستون تكنولوجي الرائدة عالمياً بتصنيع الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن إصدار وحدة الذاكرة Kingston FURY™ Beast DDR5 RGB . وتتميز مجموعة منتجات Kingston FURY Beast باشتمالها على أول وحدة DDR5 مستخدمة تجاوزت حد  10000 مليون نقلة/ثانية، وهذه الإضافة الأخيرة إلى باقة المنتجات تمتاز بتأثيرات إضاءة ملونة RGB مع تصميم جديد لتوزيع الحرارة بحيث تقدم إمكانات الإنارة الساطعة والناعمة.

    تعتبر Kingston FURY Beast DDR5 RGB  الحل الأمثل لإضفاء طابع خاص على شكل أنظمة DDR5 من الجيل التالي. وبالنظر لكونها معتمدة ومعدة لتقنية Intel® XMP 3.0، ومؤهلة للاستخدام من جانب كبرى شركات تصنيع اللوحات الأم في العالم، فإن Kingston FURY Beast DDR5 RGB تتيح للمستخدمين تجميع ما يريدون من أجهزة بكل ثقة. ومن خلال برنامج Kingston FURY CTRL، يستطيع المستخدمون الاختيار من بين مجموعة عريضة من الأشكال والتأثيرات المعدة مسبقًا. كذلك بإمكانهم إضفاء طابع خاص على تأثيرات إضاءة RGB الناعمة والحيوية، بما يجعل لأجهزتهم شكلاً فريدًا. 

     

    تشتمل كل وحدات Kingston FURY Beast DDR5 RGB  على تقنية Kingston FURY Infrared Sync Technology™ الحائزة على براءة اختراع، والتي تحافظ على تزامن تام بين تأثيرات الإضاءة.

     

    تبدأ سرعة نقل البيانات  في Kingston FURY Beast DDR5 RGB  من 4800 مليون نقلة/ثانية، وذلك بفضل تقنية التوصيل والتشغيل "Plug N Play" الفريدة لدى كينغستون والتي تعمل تلقائيًا على تعزيز الأداء دون الحاجة لاختيار ملف تعريف بعينه. 

     

    في الوحدات التي تبلغ سرعة النقل فيها 5200 مليون نقلة/ثانية وأكثر ، يتم تمكين ملفات التعريف في Intel XMP 3.0 بحيث تضبط السرعة والتوقيتات والجهد الكهربائي. وسواء كنت لاعبًا متمرسًا أو مبتدئًا متحمسًا، فإن Kingston FURY Beast DDR5 RGB ستحقق لك أفضل تجربة لعب ممكنة.

     

    من جهتها قالت إيفونا زالوسكا، مديرة الأعمال بقسم ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية بشركة "كينجستون" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا أن نضيف Kingston FURY Beast DDR5 RGB إلى تشكيلتنا من منتجات الذاكرة, وقد صار الآن بمقدور الراغبين في الاستفادة من قوة DDR5 مع الاستمتاع بالشكل الطريف لإضاءة RGB أن يحظوا بكليهما. كما يتوفر للاعبين إضفاء لمسة شخصية على تأثيرات الإضاءة ليكون لها طابع خاص تتحول معه تجربة اللعب إلى تجربة شخصية بالكامل."

     

    أضاف تتوفر Kingston FURY Beast DDR5 RGB بوحدات منفصلة بسعة 8 جيجابايت و16 جيجابايت و32 جيجابايت ، وبمجموعات من وحدتين تبلغ سعتها 64 جيجابايت، وتصل سرعات النقل فيها إلى 6000 مليون نقلة/ثانية. والوحدات مشمولة بضمان محدود مدى الحياة، إلى جانب الموثوقية الهائلة لشركة Kingston.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن