5 ملايين دولار استثمارات بمنصة "جووو دليفري" لخدمات توصل الطعام

  • كتب : محمد الخولي - نهله أحمد

    كشفت شركة "جووو" ، المتخصصة في الحلول التقنية لخدمات توصيل الطلبات في مصر، عن حصدها استثمارات بقيمة 5 مليون دولار بعد إغلاق جولة استثمارية من الفئة (Pre-seed) مع مستثمرين ملائكيين حيث ستعمد الشركة على هذه الاستثمارات فى توسيع نشاطها في مصر.

    وتشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نموا في نشاط الشركات الناشئة، خاصة في قطاع توصيل الطلبات الذي تجاوزت عوائده السنوية في هذه المنطقة 9 مليارات دولار في مارس الماضي.  وقد نما سوق توصيل الطلبات في مصر بنسبة 8% خلال العام الماضي، ليبلغ حجم سوق توصيل الطعام بالكامل 2.5 مليار دولار”.

    من جهته قال المهندس ياسر حس الشريك المؤسس والمدير التنفيذي إلى شدة تنافسية العاملين بخدمات توصيل الطلبات على العملاء في مصر، إذ أن ما يميز خدمات "جووو" أنها أكثر شمولية في توصيل مختلف الطلبات، وليس الطعام فقط حيث ستساعدك "جووو" للحصول على الاحتياجات من الادوية والخضار والفاكهة والسوبر ماركت وأكثر بكثير.

    أضاف لدينا معرفة كبيرة بطبيعة السوق المحلي، وهو ما مكنها من تطوير منتج يخدم التطلعات ويضمن أفضل تجربة للمستخدمين. وأكد أن عوامل نجاح "جووو" في المرحلة الحالية هي تطوير قدرتنا التقنية وبناء فريق العمل المتجانس والمتميز والذي يمكننا من النمو والتوسع فطموحنا لا يتوقف ولا حدود له. وها نحن خلال العامين الماضيين نؤكد على قوة حضورنا وقدرتنا على تحقيق النمو المنشود.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن