المزود بتقنية الشحن فائق السرعة : الاعتماد على حاسبك المحمول دون قلق مع جهاز HUAWEI MateBook D15

  • كتب : وائل الحسينى – محمد العطار

     

    يقدم حاسب"  HUAWEI MateBook D15 " المعادلة الأكثر توازنًا بين السعر والمواصفات من خلال شاشة كاملة مقاس 15.6 بوصة بالإضافة إلى تقنية الشحن فائق السرعة ومميزات الجهاز الفائق. 

    ويتميز حاسب  بالسرعة المحسّنة بشكل كبير وسعر أفضل مقارنة بالفئات السابقة، كما يأتي بالعديد من الخواص التي تدعم تجربة المكتب الذكي من هواوي، مما يجعل تجربة المستخدم أكثر ذكاءً من ذي قبل. وصُمم الحاسب المحمول HUAWEI MateBook D15 لتلبية احتياجات العملاء الشباب وليوفر الأداء المذهل في مختلف السيناريوهات، من المحاضرات الافتراضية إلى الإنتاجية أثناء التنقل وتجارب الوسائط المتعددة الرائعة. 

    ويمكن للمستخدمين الحصول على الحاسب ، مع إمكانية الإختيار بين نسختيه بمعالجي TM Intel® Core i7 و TM Intel® Core i5،  والإستمتاع بالعروض الحصرية المتوفرة عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين.

     ويتميز الحاسب المحمول  بشاشة Full HD IPS مقاس 15.6 بوصة مضادة للتوهج وتحتفظ بتصميم شاشات العرض الكاملة في السلسلة المميزة. وتشكل هذه الشاشة نسبة 87% من حجم الهيكل الكلي مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 لتوفر تجربة مشاهدة سينمائية غنية. وحصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland وشهادة الصورة الخالية من الوميض لتوفر تجربة مشاهدة أكثر راحة. ويساعد مستوى الضوء الأزرق المنخفض على تقليل إجهاد العين المرتبط باستخدام الشاشة لفترات طويلة.

     

    ولا يقتصر استخدام الحواسب المحمولة بالنسبة للعملاء الشباب على إنجاز مهام العمل فحسب، بل يمثل أيضاً منصة ترفيهية. ويمكن اختيار الحاسب المحمول الجديد بذاكرة DDR4 ثنائية القناة تصل سعتها إلى 8 جيجابايت للقراءة والكتابة بشكل أسرع، كما يمتلك قرص صلب SSD عالي السرعة لتحسين أداء النظام بشكل أكبر. كما يمكن للمستخدمين  تفعيل وضع الأداء Performance Mode لتشغيل التطبيقات الأكثر تطلباً. ويعمل نظام التبريد المتطور الذي يتميز بمروحة HUAWEI Shark عالية الكثافة على تعزيز التصميم الإلكتروني لضمان استمرارية أداء الحاسب بقوة وثبات كما يضم الحاسب المحمول HUAWEI MateBook D 15 تقنيات هواوي المبتكرة الإضافية مثل زر التشغيل الذي يتعرف على بصمة الإصبع والكاميرا المنبثقة.

     يدعم شاحن  حاسب HUAWEI MateBook D15  تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge، ويظل الشحن العكسي نشطاً حتى عند إيقاف تشغيل الحاسب المحول ليستطيع المستخدمون شحن بطارية هاتفهم الذكي أثناء التنقل بسرعة ودون تعقيدات.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن