أكثر 10 وظائف مطلوبة في 2022

  • خلال العقد الماضي شهد العالم ثورة مفاجئة في عالم الأصول الرقمية والعملات المشفرة، التي استقطبت العديد من أثرياء العالم وكبرى الشركات والبنوك العالمية.

    ومع تطور هذا القطاع لم تعد المرابح محصورة بالاستثمار فقط، بل برزت العديد من الوظائف التي تنظم العمل في هذا المجال.

    ووفقًا لـ LinkedIn، زاد عدد الأشخاص الذين حصلوا على وظائف مرتبطة بتكنولوجيا الكريبتو أو البلوك تشين بنسبة 73٪.

    بالإضافة إلى ذلك، وفقًا لاستطلاع عالمي للموظفين الرقميين أجرته مجموعة بوسطن الاستشارية (BCG) وذا نيتورك – وهو تحالف عالمي لمواقع التوظيف، فإن 66٪ من الموهوبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حريصون على العمل في الشركات البعيدة التي ليس لها مكاتب في وطنهم الأم.

    إذا كنت ترغب في التأهل أكاديميًا لوظيفة في مجال العملات الرقمية، فإليك قائمة بأفضل 10 جامعات لدراسة هذا المجال المثير الذي يهدف إلى تغيير العالم عما نعرفه.

    وإذا كان لديك بالفعل ما يلزم للعمل في مثل هذا المجال سريع النمو، فأنت محظوظ! فيما يلي أهم 10 وظائف في مجال العملات الرقمةي والبلوك تشين مطلوبة في عام 2022.

    1. مهندسو البلوك تشين
    مهندسو البلوك تشين عادة يكونون هم الأكثر طلبًا للوظائف
    .

    عادة ما يكونون مسؤولين عن إنشاء وتنفيذ حلول رقمية متنوعة للشركات بناءً على متطلباتهم.

    إلى جانب المعرفة المتقدمة ومهارات البرمجة في اللغات Java و Solidity و C # و APL و Python ولغات البرمجة الأخرى، فإن مهندس البلوك تشين يجب أن يكون على دراية كاملة بتقنيات البلوك تشين المختلفة.

    يجب أن تكون قادرًا على إنشاء تطبيقات بلوك تشين جديدة لتلبية احتياجات الشركة. نتيجة لذلك، سيتعين عليك الاعتماد على المنصات الحالية مثل Hyperledger و Ethereum.

     

    عادةً ما يصل راتب مديري دعم التداول حوالي 106,698 دولارًا سنويًا، وفقًا لموقع glassdoor.com.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن