منصة Nymcard " لتقديم حول المصرفية كخدمة تجمع 22.5 مليون دولار

  • كتب : محمد العطار

     

    كشفت شركة "  Nymcard  " ، الإماراتية المتخصصة فى تقديم حلول المصرفية كخدمة ، عن حصد 22.5 مليون دولار فى  إغلاق جولة استثمارية بقيادة شروق بارتنرز وDisruptAD وReciprocal Ventures ومشاركة Chimera، DFDF، Knollwood،  Endeavor Catalyst وOTF Jasoor Ventures وعدد أخر من المستثمرين. ومع إغلاق هذه الجولة بلغ إجمالي ما تلقته الشركة من استثمارات حتى الآن 35 مليون دولار أمريكي.

    وتهدف الشركة المتخصصة في تزويد حلول المصرفية كخدمة (BaaS) وإصدار البطاقات الائتمانية إلى توظيف هذا التمويل في دعم شركات التقنية المالية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالبنى التحتية الرقمية والأنظمة ومتطلبات الرقم التعريفي (BIN) وإصدار البطاقات الائتمانية والإدارة والحلول المصرفية الأخرى.

    كما ستستغله التمويل في تطوير خدماتها وتوسيع فرقها في مناطق عملياتها المتواجدة اليوم في كل من دبي وأبو ظبي والرياض والقاهرة وكراتشي.

     

    الجديد بالذكر ان شركة التقنية المالية "  Nymcard " تأسست في الإمارات عام 2018 عن طريق عمر أنسي، وتعمل مزودًا لحلول وأنظمة المصرفية كخدمة (BaaS) وتقدم خدمات الإصدار الفوري ومعالجة بطاقات الدفع البلاستيكية والافتراضية لشركات ومنصات التقنية المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تطبيقات واجهات برمجية مفتوحة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن