شركة Gamiphy لتوفير البرمجيات كخدمة تحصد 1.55 مليون دولار

  • كتب : باكينام خالد

     

    نجحت شركة "  Gamiphy " ، الفلسطينية المتخصصة فى توفير البرمجيات كخدمة، فى حصد 1.55 مليون دولار في جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة شركة المهلب الكويتية، ومشاركة شركة الصندوق الأردني للريادة الذي ساهم بقيمة 250 ألف دولار من الجولة، بنك فلسطين، ومجموعة من المستثمرين الآخرين.

     

    من جهته قال المهندس محمد المحتسب، الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني للريادة: “اخترنا الاستثمار في شركة جيميفاي – المنصة التي استقطبت شراكات من عدة منصات عالمية- تقديرًا لأهمية الحلول التكنولوجية التي تساهم في نمو قطاع التجارة الإلكترونية المستمرة في الازدهار خاصة بعد جائحة كورونا.

     

    أضاف تتيح Gamiphy للشركات إطلاق برامج ولاء عملاء تعتمد على حصد النقاط والجوائز لمساعدة الشركات والمتاجر الإلكترونية على النمو، وذلك من خلال ألعاب متنوعة تساعد العملاء على البقاء متصلين مع الشركات. وقامت الشركة مؤخرًا بتطوير محرك تعلم آلي يساعد في تعزيز تجربة العملاء.

     

    أوضح تعمل Gamiphy حاليًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أمريكا اللاتينية، وأوروبا. وتهدف لاستخدام الاستثمار الجديد للتوسع إلى البرازيل وعدة أسواق لاتينية وعربية، بجانب دخول سوق الولايات المتحدة.

     

    ونسعى من خلال هذا الاستثمار إلى جلب هذه الشركة الإقليمية للأردن لدعم السوق وتمكينها من الوصول إلى إمكاناتها التقنية والتشغيلية الكاملة بفاعلية في المملكة، وبالتالي التأثير إيجابيًا على الاقتصاد المحلي، وترسيخ مكانة الأردن كمركز رئيسي للتكنولوجيا وريادة الأعمال”.

    من جهته قال أوس النابلسي، الرئيس التنفيذي لـ Gamiphy: “مساهمة الصندوق الأردني للريادة في جولتنا التمويلية كانت مساهمة مهمة واستراتيجية حيث أنها تدعم توطيد عملياتنا ونشاطنا في الأردن، بالإضافة إلى جذب المواهب المحلية ذات الكفاءة العالية التي تعكس النمو الطبيعي لجيميفاي من شركة فلسطينية ناشئة إلى شركة إقليمية وعالمية”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن