تطبيق Disney+ متاح على أجهزة تلفزيون ال جي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

  • كتب : نيللي عبد الحميد

     

    يتوفر تطبيق Disney+ الآن على أجهزة تلفزيون ال جي في أكثر من أربعين دولة ومنطقة جديدة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط. يمكن الآن لمزيد من مالكي أجهزة تلفزيون ال جي الاستمتاع في مكان واحد بأفضل الأفلام والعروض من Disney و Pixar و Marvel و Star Wars و National Geographic وStar ، طالما أن تلفزيونهم يعمل بنظام webOS من عام 2017 أو ما بعده.

     

    للاستمتاع بكل ما تقدمه خدمة Disney+ ، يمكن لعملاء ال جي ببساطة النقر فوق رمز Disney+ على مشغل LG Home أو الضغط على زر Disney+ المباشر منLG Magic Remote ، وتحديد نوع اشتراكهم، لبدء مشاهدة برامجهم المفضلة.

     

    يوفر تطبيق Disney+ على أجهزة تلفزيون ال جي، المدمج بسلاسة في منصةwebOS ، تجربة سلسة ووفرة من المحتوى من الدرجة الأولى لتناسب كل الأذواق والاهتمامات.

     

    هناك ثروة من المحتوى الرائع حسب الطلب بانتظارك علىDisney+ ، خدمة البث التي توفر الوصول إلى مئات من Disney+ Originals وآلاف الحلقات من مكتبة شركة Walt Disney الضخمة جنبًا إلى جنب مع مجموعة متزايدة من الترفيه الأصلي الحصري. يتم تصنيف الأفلام الطويلة والبرامج التلفزيونية والمحتوى القصير والأفلام الوثائقية بشكل ملائم ويمكن البحث فيها ومتاحًا للبث الآن على الشاشة الكبيرة في المنزل.

     

    مع عدد من العقارات المملوكة لشركة ديزني للاختيار من بينها، بما في ذلك Marvel Cinematic Universe وStar Wars ، لا يعاني المشتركون من نقص في خيارات العرض للاستكشاف. يجلب Disney + للمشتركين عددًا كبيرًا من الخيارات المقنعة مثل Obi-Wan Kenobi و Marvel Studios من Marvel و The Kardashians وغير ذلك الكثير.

     

    تتيح أجهزة تلفزيون ال جي التي تعمل بنظام webOS للمستخدمين الانغماس في حنين القصص المفضلة طوال الوقت أو إثارة الأحداث الحية. لإخراج أدق التفاصيل من كل مشهد، توفر تقنية OLED من ال جي جودة صورة هي الأفضل في الصناعة بفضل نسبة التباين اللانهائية ومستوى اللون الأسود المطلق الذي أصبح ممكنًا بفضل تقنية البكسل الثورية ذاتية الإضاءة من OLED والتي لا تتطلب إضاءة خلفية. متوافقة مع كل من Dolby Vision وDolby Atmos ، توفر تلفزيونات ال جي تجربة مشاهدة رائعة للمنزل.

     

    علاوة على ذلك، تعمل ميزات التلفزيون الذكي المعززة للراحة من ال جي، بما في ذلك ThinQ AI ووظيفة البحث الشامل من ال جي على مستوى النظام الأساسي، بسلاسة مع Disney+.

     

    تسعى ال جي دائمًا لتقديم أفضل تجربة للمستخدم واختيار المحتوى المتاح، وتقدم الآن تطبيق Disney+ على أجهزة تلفزيون ال جي المتوافقة في أكثر من تسعين دولة حول العالم.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن