منصة " Vetwork " للطب البيطري للحيوانات تغلق جولة استثمارية بقيادة شبكة"Alex Angels "

  • كتب : محمد العطار –  محمد الخولي

    كشفت منصة   " Vetwork  " ، المصرية المتخصصة فى الطب البيطري رعاية الحيوانات ، عن إغلاق جولة استثمارية (Bridge) لم يتم الكشف عن قيمتها عن طريق مستثمرين من شبكة الإسكندرية للاستثمار الملائكي (Alex Angels) ونستله بورينا ومشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين السعوديين.

    من جهته فادي عزوني ـ المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي للشركة نفخر جدًا بما حققناه حتى الآن؛ فنحن أول من ابتكر في هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تهدف المنصة إلي توظيف الاستثمار في توفير مزيد من المنتجات التي تخدم قطاع تربية الحيوانات الأليفة وتلبي احتياجات واهتمامات مربيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    أضاف مهدت Vetwork الطريق للعديد من رواد الأعمال الذين يتطلعون إلى متابعة الفرص في مجالنا! الخطط والموارد جاهزة الآن من حيث الفريق، والتمويل والشراكات متاحة، والمرحلة القادمة بالنسبة لنا مثيرة للغاية، ترقبوا المزيد.

    جدير بالذكر أن منصة ""  Vetwork للطب البيطري المتخصصة في رعاية الحيوانات الأليفة تأسست في مصر عام 2019 عن طريق آدم حافظ، فادي عزوني، ومحمد خزبك حيث تقدم المنصة خدماتها لرعاية الحيوانات الأليفة المنزلية عبر تطبيقها، حيث تساعد مربي ومحبي الحيوانات في الوصول الآمن لقاعدة بيانات موثوقة تضم أطباء بيطرين ومتاجر بيع الحيوانات الأليفة ومستلزماتها ومشاة ومدربي الكلاب مع تقييمات لخدماتهم.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن