بقيمة 1.4 مليون دولار : منصة " طرود " لإدارة شحنات المتاجر من IMPACT46

  • كتب : رشا حسين - وائل الحسينى

    نجحت منصة طرود ، السعودية المتخصصة بإدارة عمليات الشحن للمتاجر الإلكترونية، فى حصد 1.4 مليون دولار بعد إغلاق جولتها الاستثمارية الأولى (Seed)  بقيادة IMPACT46، ومشاركة صناديق هلا فينتشرز وسيدرا فينتشرز.

    من جهته قال فيصل آل مخلص، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في طرود، حول ذلك بقوله: “تشهد المنطقة بشكل عام إقبالًا غير مسبوق على التجارة الإلكترونية وبالأخص السوق السعودي وفي ظل ما تشهده المملكة من تحول رقمي متسارع متوائم مع أحد أهم أهداف رؤية 2030، يستلزم ذلك حلولًا تقنية نوعية للقطاع اللوجستي لتمكين أصحاب المتاجر من التعامل بسهولة مع الخدمات اللوجستية المتعددة.

    أوضح تأسست طرود عن طريق فيصل آل مخلص وعمار المعتوق اللذين يمتلكان خبرة واسعة في قطاع التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية، وانطلقت بداية هذا العام سعيًا لتوفير حل شامل يمكّن التجار من الوصول لقاعدة كبيرة من خدمات الشحن وإدارتها من خلال واجهة وحدة.

    أشار نقدم واجهة برمجية لأصحاب المتاجر تقوم بعرض خيارات الشحن والتوصيل المناسبة وفق نمط يتناسب مع احتياج الطرد من أسعار، أداء ، وطريقة الشحن محلي أو دولي، مبرد، وسريع، فضلًا عن إمكانية أتمتة عملية الشحن وإدارة المرتجعات والمراقبة اللحظية لحالة الشحنة، والتعرف على مستوى الأداء لكل شركة.

    من ناحيته قال محمد النصيان من فريق IMPACT46: “مع النمو المتسارع في مجال التجارة الإلكترونية في منطقتنا، تظهر مشاكل وتحديات تتطلب حلول جديدة لخدمة ومواكبة نمط المستهلك النهائي. منصة طرود تمكن هذا المجال من خلال تقديم حلول تقنية مبتكرة تخدم التجار وشركات التوصيل لتحسين التجربة النهائية للعميل.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن