بخسائر 6 مليار دولار : وجهات السفر الأمريكية الأكثر خطورة وأمانًا من خلال الجرائم الإلكترونية في عام 2022

  • كتب : باسل خالد

     

    الصيف مرادف لموسم السفر قبل المغادرة إلى وجهتهم ، كثيرًا ما يقوم السائحون بتقييم مجموعة متنوعة من احتياطات السلامة الصحية والبدنية ؛ ومع ذلك ، لا يفكر سوى عدد قليل من الأشخاص في أمانهم على الإنترنت.

     في عام 2021 ، كان حوالي 500 الف أمريكي ضحية للجرائم الإلكترونية وخسروا ما يزيد عن 6 مليارات دولار ، ولكن كيف يبدو ذلك على أساس كل دولة على حدة؟

     

    أنشأ فريق أبحاث Atlas VPN قائمة بأخطر وجهات السفر الأمريكية وأكثرها أمانًا من حيث الجرائم الإلكترونية.

     

    تم تصنيف سلامة كل ولاية أمريكية وفقًا لمؤشر الجرائم الإلكترونية الخاص بها.

     

    لحساب مؤشر الجرائم الإلكترونية ، عملت Atlas VPN أولاً على حساب عدد ضحايا كل ولاية لكل 100000 نسمة. بالنسبة للمقياس الثاني ، قامت Atlas VPN بحساب متوسط ​​خسائر كل ضحية.

    لتحديد الترتيب النهائي ، تم تطبيع كل مقياس على مقياس 0-1 ، حيث يتوافق 1 مع المقياس الذي سيؤثر سلبًا على النتيجة النهائية. ثم تم تلخيص هذه القياسات وتحويلها إلى مقياس درجات 100.

    استندت الأرقام الأولية لضحية الجرائم الإلكترونية وخسائر الجرائم الإلكترونية لكل ولاية إلى إحصائيات مكتب التحقيقات الفيدرالي لعام 2021. تضمن Atlas VPN أيضًا تصنيف كل ولاية وفقًا لشعبيتها كوجهة سفر.

     

    وتضم قائمة العشر الأوائل لأكثر الدول تعرضًا للجرائم الإلكترونية:

     

    تكشف الحسابات أن ولاية نورث داكوتا ونيفادا هما أخطر ولايتين من حيث الأمان على الإنترنت. تتمتع كلتا الدولتين بملفات تعريف فريدة للجرائم الإلكترونية ومؤشر للجرائم الإلكترونية يزيد عن 57.

     

    تعتبر ولاية نورث داكوتا مميزة لأنه على الرغم من وجود 87 ضحية فقط لكل 100 ألف من السكان ، فإن الخسائر لكل ضحية بلغت 31711 دولارًا ، وهي الأعلى في أمريكا كلها.

     

    بينما خسر الضحايا في نيفادا 4،728 دولارًا في المتوسط ​​لكل عملية احتيال ، فقد كانت أيضًا الولاية التي بها أكبر عدد من الضحايا لكل 100 ألف من السكان. تعد Battle Born State أيضًا ثالث أكثر وجهات السفر شيوعًا في الولايات المتحدة.

    تقع Golden State أيضًا على رأس القائمة ، مع 169 ضحية لكل 100 ألف مواطن وخسائر بمبلغ 18302 دولارًا. ليس من المستغرب أن تصنف كاليفورنيا على أنها وجهة السفر الأكثر شعبية.

    تحتل نيويورك المرتبة الخامسة بين الولايات الأكثر زيارة ، وفي الوقت نفسه ، تحتل المرتبة الرابعة من حيث خطورة الجرائم الإلكترونية. خسر سكان نيويورك حوالي 19،266 دولارًا لكل حالة احتيال عبر الإنترنت ، حيث واجه 151 فردًا من أصل 100000 هذه المحنة.

     

    تحتل مقاطعة كولومبيا أيضًا قائمة الخمسة الأوائل ، ويرجع ذلك أساسًا إلى ارتفاع عدد الضحايا لكل 100 ألف نسمة.

     

    للاطلاع على البحث الشامل ، الذي يتضمن تحليلاً لجميع الولايات الأمريكية ، يرجى التوجه إلى:
    https://www.atlasvpn.com/travel-destinations-by-cybercrime
     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن