«اتصالات من e&» تطلق «GoChat» المجاني للمكالمات الصوتية والمرئية

  • كتب : باسل خالد – وائل الحسينى

    كشفت «اتصالات الإمارات»، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية «اتصالات من e&»، عن إطلاق تطبيق «GoChat Messenger» المتكامل والذي يتيح للمستخدمين إجراء المكالمات الصوتية والمرئية واستخدام العديد من المزايا المتنوعة مثل الدردشة مع العائلة والأصدقاء، والتحويلات المالية، ودفع الفواتير، والألعاب، والاطلاع على أحدث الأخبار والفعاليات، واستخدام عروض وخصومات تطبيق «بسمات»، وغيرها العديد من الخدمات المنزلية.

    وتأتي هذه الخطوة بعد أن أطلقت e& الهوية المؤسسية المحدّثة لـ«اتصالات الإمارات» تحت العلامة التجارية «اتصالات من e&»، وذلك انسجاماً مع مكانة المجموعة وهويتها التي أطلقتها مؤخراً في سياق تحولها إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي تعمل على تمكين المجتمعات رقمياً. وتعكس هذه الخطوة الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة، لتوفير الخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات العملاء وتعزز جودة تجاربهم.

    ويجسد هذا التطبيق رؤية «اتصالات من e&» وسعيها لتزويد العملاء بالتطبيقات الرقمية السلسة، والارتقاء بالتجارب التي تعزز أنماط حياتهم الرقمية، وذلك تماشياً مع ازدياد الطلب على تطبيقات الاتصال عبر الإنترنت التي باتت أكثر رواجاً منذ تفشي الجائحة.

    وعكفت «اتصالات من e&» على مواصلة جهودها في تطوير حلول مبتكرة لدعم الاتصال الذكي وتعزيز القيمة والتجارب التي تقدمها للعملاء. ويعد GoChat Messenger أحدث الحلول التي تضاف إلى مجموعة المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء لخدمات الاتصال الذكية في المرحلة الراهنة.

    يشكل تطبيق GoChat Messenger منصة عالمية يمكن لأي شخص حول العالم تحميله من متاجر تطبيقات Android و iOS، ولا يتطلب التسجيل فيه سوى رقم هاتف متحرك، ليستمتع سكان الإمارات بالتواصل السلس مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم ويقدم التطبيق ميزات فريدة ومتكاملة للمشتركين في الإمارات، ويتيح لهم الاطلاع على أحدث الأخبار والأحداث في الدولة، والاستمتاع بالألعاب المجانية.

    ويهدف التطبيق إلى تحسين تجارب العملاء، متيحاً لهم ميزة التحويلات المالية الدولية والمحلية، ودفع الفواتير عبر المحفظة الإلكترونية eWallet. كما يقدم التطبيق للعملاء خدمات منزلية موثوقة بما في ذلك اختيار خدمات تنظيف المنزل، وإجراء مسحة PCR في المنزل، والخدمات المنزلية لمراكز التجميل، والهدايا. كما يمكن للعملاء أيضاً استخدام مجموعة معينة من عروض وخصومات تطبيق «بسمات» مباشرةً عبر تطبيق GoChat Messenger.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن