3 فضيات وبرونزية لمصر في رفع الأثقال والتايكوندو والفروسية بدورة البحر المتوسط

  • حصد البطل المصري كريم كحلة ميداليتين فضيتين في منافسات رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا في مدينة وهران الجزائرية.

     

    ونجح كريم كحلة في الحصول على الميداليتين الفضيتين في منافسات “الخطف والكلين” لرفع الأثقال في وزن 89 كيلو جراما، إذ نجح خلال منافسات الخطف في رفع وزن 171 كيلو جراما، وفي منافسات الكلين تمكن من رفع وزن 212 كيلو جراما.

     

    كما حصدت البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط “وهران 2022″، ميدالية فضية وأخرى برونزية، في منافسات رياضتي التايكوندو والفروسية.

     

    وحققت أشرقت درويش الميدالية الفضية في منافسات التايكوندو لوزن 57 كيلو جراما، وذلك بعد خسارة المباراة النهائية أمام بطلة تركيا بنتيجة 7-28.

     

    وكانت أشرقت درويش فازت على بطلة مقدونيا بنتيجة 7-5 في الدور ثمن النهائي، ثم تغلبت على بطلة المغرب بالنقطة الذهبية بعد التعادل 13-13 في الدور ربع النهائي، قبل أن تنتصر على بطلة فرنسا في نصف النهائي بنتيجة 21-13.

     

    وفي رياضة الفروسية، حصد محمد طلعت الميدالية البرونزية في منافسات فردي الفروسية التي أقيمت اليوم الأحد بدورة البحر المتوسط، وذلك بعد حصول منتخب الفروسية على الميدالية الفضية في منافسات الفرق أمس.

     

    وبذلك، ارتفع رصيد البعثة المصرية إلى 43 ميدالية متنوعة “11 ذهبية، و14 فضية، و18 برونزية”.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن