أنغامي تستحواذ على شركة " Spotlight Event" ضمن خططها للتوسع فى تنظيم الحفلات الموسيقية

  • كتب : رشا حسين

     

    كشفت أنغامي، منصة البث الموسيقي وخدمات المحتوى الصوتي، عن استحواذها على شركة تنظيم الحفلات الموسيقية Spotlight Event التي تتخذ من الإمارات مقرًا لها؛ في صفقة لم تفصح عن قيمتها.

     

    وسيساهم الاستحواذ في توسيع المنصة لخدماتها وتضييق الفجوة بين تقديم المحتوى عبر الإنترنت وعلى الأرض، وإتاحة وصول مستخدميها للحفلات الحصرية عبر ميزة بث الفيديو المباشر.

     

    وبموجب الاستحواذ ستتولى Spotlight Event تنظيم الفعاليات والحفلات الموسيقية المرئية المباشرة وكذلك الفعاليات الأخرى “الأوفلاين” لدى المنصة الموسيقية؛ والتي تهدف من خلالها إلى تعزيز مكانتها في قطاع الخدمات الموسيقية والترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ وتوطيد الروابط بين خدماتها في العالمين الواقعي الافتراضي.

     

    الجديد بالذكر ان منصة أنغامي تأسست في لبنان عام 2012 عن طريق إيدي مارون وإيلي حبيب كمنصة ترفيهية متخصصة في المحتوى الصوتي؛ وطرحت في بورصة ناسداك في فبراير الماضي 2022 بعد اندماجها Vistas Media Acquisition الأمريكية.

     

    على حين تأسست Spotlight Event في لبنان عام 2005 عن طريق ماهر خوخجي، وعرفت بتنظيمها وتعهدها الكثير من الفعاليات والحفلات الموسيقية للفنانين والمشاهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن