منصة فودكس تطلق حزمة من حلول الدفع والطلب الذاتي لقطاع المطاعم

  • كتب : باكينام خالد

     

    كشفت منصة فودكس ، السعودية المتخصصة فى خدمات إدارة المطاعم والمدفوعات الرقمية ، عن حزمة جديدة من حلول التقنيات المالية في سبيل دعمها لأصحاب المطاعم لمساعدتهم على النمو .

     

    جاء ذلك خلال اقامة فعالية فودكس السنوية للمنتجات، آفاق غير محدودة 2022 بحضور 450 ضيفًا في صالة سينما AMC في مركز الملك عبدالله المالي في الرياض، واستعرضت الشركة خلال الفعالية أحدث منتجاتها وكيفية تأثيرها على مستقبل قطاع المطاعم، حيث أشارت لتطويرها نظامًا شاملًا مدعومًا بأدوات سهلة الاستخدام، لمساعدة أصحاب المطاعم في القطاع على تنمية أعمالهم بسلاسة وتحقيق الاستقلال المالي بشكل أسرع.

    من جهته قال أحمد الزيني، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة فودكس: “يأتي الكشف عن الحزمة الجديدة عقب الاستحواذ الاستراتيجي على شركة POSRocket، وبعد النجاح الكبير في الجولة الاستثمارية (Series C) الأضخم في قطاع البرمجيات المقدمة كخدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليساهم في ترسيخ مكانتنا المتخصصة في القطاع، على الصعيد المحلي في المملكة العربية السعودية، والإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والعالمي أيضًا.

     

    أضاف ستوفر حزمة فودكس الجديدة لقطاع المأكولات والمشروبات مجموعة من حلول الطلب والدفع الذاتي، لتمكين العاملين فيه من تسيير عملياتهم بسلاسة وكفاءة عالية ما يساعدهم على تسريع وتيرة نمو أعمالهم؛ وتشمل هذه الحلول One، وOnline، وخدمة فودكس لأجهزة الطلب الذاتي، وغيرها.

    أوضح  سعداء بنجاحنا في تسريع وتيرة تطوير خدماتنا التقنية الشاملة بالاستفادة من استثماراتنا الأخيرة، ما يساهم في ترسيخ دعمنا لرواد الأعمال ومالكي المطاعم في قطاع المطاعم. نود أن نعبر عن امتناننا لجميع عملائنا على ثقتهم القيّمة في فودكس كشريك للتنمية والتوسع، ونتطلع إلى مساعدتهم على تحقيق جميع أهدافهم”.

     

    الجديد بالذكر ان منصة فودكس انطلقت عام 2014 وحصلت لاحقًا على ترخيص رسمي من البنك المركزي السعودي (ساما) كشركة تقنية مالية، وقد نجحت الشركة منذ ذلك الحين بمعالجة أكثر من 5 مليارات طلب عبر منصتها وفقًا لبيانها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن