"The Switchers Open Eco-Innovation" منصة افتراضية جديدة ودليل لربط الشركات برواد الأعمال في منطقة البحر الأبيض المتوسط

  •  

    كتب : نهله احمد

     

    منصة Switchers Open Eco-Innovation Platform هي المكان الافتراضي الجديد لتمكين الاتصالات بين الأعمال الخضراء والحلول المبتكرة.

    والمنصة ، التي طورتها  "MedWaves " في إطار برنامج SwitchMed ، وهو برنامج ممول من الاتحاد الأوروبي و STAND Up! ، وهو مشروع ممول من الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج ENI CBC Med ، مجاني تمامًا وسهل الاستخدام.

    ويتيح المشروع المطابقة بين الباحثين عن حلول الأعمال الخضراء والدائرية (الشركات والمؤسسات العامة) مع مقدمي (الشركات الناشئة / رواد الأعمال) باستخدام نهج الابتكار المفتوح.

    تم تطوير هذه الأداة الجديدة بهدف تطوير الأنشطة التي تهدف إلى خلق الطلب على المنتجات والخدمات المستدامة من كل من الشركات والهيئات العامة. توفر المنصة طريقة لتعزيز هذا الطلب من خلال الترويج للابتكار البيئي كوسيلة لدعم المنظمات لدمج حلول خضراء ودائرية جديدة في نماذج أعمالها.

     

    ستتيح المنصة إطارًا منهجيًا لعوامل تمكين الابتكار المفتوحة التي تركز على الاقتصاد الدائري ، والتي طورتها MedWaves بدعم من SDLI.

     

    بالإضافة إلى ذلك ومن أجل تعزيز الابتكار البيئي المفتوح ، طورت MedWaves و SDLI منهجية ، وهي دليل الابتكار البيئي المفتوح لممكّنات الاقتصاد الدائري ، والذي يهدف إلى توجيه عوامل تمكين الابتكار البيئي المفتوحة في المستقبل مع فهم العمليات سيتم تطويرها لتسهيل الاتصالات بين الباحثين عن الحلول ورجال الأعمال. كما يسعى إلى المساعدة في مواجهة تحديات الابتكار المستدامة التي تواجهها الشركات الخاصة والعامة في مختلف القطاعات.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن