منصة Huoza للعقارات تحصد 5.5 مليون دولار لتوسيع نشاطها

  • كتب : نهله مقلد

     

     

    نجحت منصة "   Huoza " ، الإماراتية المتخصصة ببيع شراء وتأجيل العقارات ،  فى حصد 5.5 مليون دولار خلال إغلاق جولة استثمارية (Pre-Series A)  عن طريق مجموعة من الوكالات العقارية إماراتية .

     

    سيساهم الاستثمار في تدعيم خطة المنصة في توسيع شراكاتها والسيطرة على حصة أكبر من سوق بيع وشراء وتأجير العقارات في دولة الإمارات.

     

    حسب ما تُشير الشركة، فإن نموذج Houza “يعمل حسب الصناعة، للصناعة” ويعمل على تمكين الفهم المتعمق للنقاط الصعبة فيما يتعلق بالمعاملات العقارية.

    وتصنّف الشركة العقارات المعروضة عليها حسب محتوى الأداء والقيمة، كما يفرض نموذج تحقيق الدخل فيها رسومًا على الوكالات لكل عميل متوقع يتم الحصول عليه، بدلًا من معيار “الدفع مقابل إضافة العقارات”.

    كما تتميز منصة Houza أيضًا بخوارزمية تصنّف العقارات بناءً على جودة المحتوى، ولا يمكن شراء الطريق إلى قمة التصنيف مثلما هو الحال في أغلب بوابات عرض العقارات.

    وهو نموذج مميز يفيد الباحثين عن العقارات جديًا، حيث يعطي إشارات صادقة عن العقارات المرغوبة وعدد العملاء المتوقعين، ووقت استجابة الوكيل، وغيرها من الأشياء.

     

    الجديد بالذكر أن منصة  Huoza.com، سوق بيع وشراء وتأجيل العقارات، تأسست في دولة الإمارات عام 2020 عن طريق باري جادج.

     

    وتعمل المنصة علي توفير عروض بيع وشراء وتأجير للعقارات المتنوعة بغرض السياحي والتجاري في مناطق دولة الإمارات كافة؛ عبر التعاقد مع وكالات عقارية ضمن شروط وسياسية خاصة بها، تعني بتقليل التكلفة مع المحافظة على جودة ما توفره من خيارات.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن