منصة The Fashion Kingdom للتجارة الالكترونية تجمع 2.6 مليون دولار

  • كتب : باكينام خالد

     

    نجحت شركة التجارة الإلكترونية المصرية الناشئة The Fashion Kingdom في إغلاق جولة تمويل بذري بقيمة 2.6 مليون دولار، بمشاركة من CVentures و A15 وسط مستثمرين آخرين مثل لوتس كابيتال، ورابا بارتنرشيب، وصني سايد فنتشر بارتنرز، وفاونديشن فنشرز، وصندوق كايرو أنجلز، ومستثمرين ملائكة آخرين.

     

    تأسست شركة The Fashion Kingdom – تُعرف اختصارًا TFK – في يوليو عام 2020 بواسطة فادي أنطاكي وماريان سيمايكا وكريم عبد القادر، بهدف مساعدة رواد الأعمال وأصحاب العلامات التجارية المحليين للبيع عبر الإنترنت، وخدمة العملاء عبر تجربة تسوق ميسورة التكلفة، وخلق وظائف ذات صلة للمواهب الشابة.

     

    وتعمل TFK عبر مجموعة واسعة من المنتجات؛ بما في ذلك الأحذية، ومنتجات التجميل، والعناية الشخصية، والاكسسوارات، والأزياء المنزلية، وغير ذلك.

     

    وتساعد المنصة العلامات التجارية المحلية والعالمية على زيادة مبيعاتها عبر الإنترنت من خلال سوقها الذي يوفر تجربة متعددة القنوات للعملاء.

     

    من جهته قال فادي أنطاكي، الشريك المؤسس والرئيس في "  TFK " هو سوق منسق يحتاجه بشدة عالم التجارة الإلكترونية للأزياء سريع النمو. إن فرصتنا في السوق هائلة، والدوافع التي تدعمها مقنعة. لقد نما عددنا بأكثر من 3.3 أضعاف في العام الماضي، ومجموعات العملاء عبر الإنترنت التي نلبي احتياجاتها تنمو بشكل أكبر. إن ميزاتنا التنافسية، بالإضافة إلى الوصول إلى ثروة مستثمرينا المعرفية والخبرة الإقليمية، تجعلنا في وضع مثالي لنصبح رواد السوق في مصر وخارجها.

     

    من المتوقع أن يستخدم هذا التمويل في تسريع النمو الفعال لشركة The Fashion Kingdom، وبناء تكنولوجيا قابلة للتطوير وتنمية الفريق.

    وتتمثل إحدى الأولويات الاستراتيجية للشركة في تعزيز وتوسيع عرض القيمة 360 الخاص بها للعلامات التجارية، والذي يتضمن تقديم حل شامل يغطي العمليات والتسويق المشترك وتعدد القنوات وخدمات إنشاء المحتوى الرقمي لمساعدة العلامات التجارية المحلية على التحول الرقمي.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن