موتورولا سوليوشنز تستحوذ على باريت كوميونيكيشنز، مزود عالمي للاتصالات اللاسلكية المتخصصة

  • كتب : باسل خالد

     

    كشفت شركة موتورولا سوليوشنز" MSI") أنها استحوذت على باريت كوميونيكيشنز، التي تعتبر مزود عالمي للاتصالات اللاسلكية المتخصصة التي يثق بها العملاء في مجال الأمن المدني وأمن الحدود وخفر السواحل وكذلك القطاعات الحكومية والخاصة. ويقع مقر الشركة في بيرث، أستراليا الغربية.

    تُصمم شركة باريت كوميونيكيشنز اتصالات لاسلكية عالية التردد (HF) واتصالات لاسلكية عالية التردد جدًا (VHF) للمهام الحرجة، وهي مكملة لمجموعة الاتصالات اللاسلكية الحالية لشركة موتورولا سوليوشنز. وقد تم تصميم هذه التكنولوجيا لإتاحة الاتصالات الهامة في أي مكان دون الحاجة إلى البنية التحتية، الأمر الذي يجعلها مثالية لدعم عمليات الأمن وحفظ السلام، فضلاً عن جهود الاستجابة الإنسانية أثناء الكوارث الطبيعية.

    من جهته قال مارك شميدل، نائب الرئيس الأول للمبيعات الدولية بشركة موتورولا سوليوشنز: "تتحد موتورولا سوليوشنز وباريت كوميونيكيشنز في هدفهما المتمثل في تقديم الاتصالات الحيوية التي تعتمد عليها المنظمات حول العالم وذلك بهدف المساعدة في توفير المزيد من السلامة".

     

    أضاف "تجلب لنا شركة باريت مجموعة جديدة من قدرات الاتصالات تتجاوز الأجهزة الراديوية المتنقلة الأرضية التقليدية، مما يسمح لنا بدعم العمليات المتخصصة للغاية."


    أوضح إن هذا الاستحواذ يؤكد التزام موتورولا سوليوشنز بالابتكار والريادة في الاتصالات ذات المهام الحرجة، وتوسيع مجموعتها إلى جانب توسيع نطاق انتشارها في الأسواق الدولية.

    من ناحيته قال أندرو بيرت، الرئيس التنفيذي لشركة باريت كوميونيكيشنز "نحن متحمسون للانضمام إلى فريق حلول موتورولا" وأضاف "نحن نتطلع إلى الاستفادة من مجموعة موتورولا سوليوشنز الرائدة في مجال الصناعة وتوسيع نطاق الاتصالات الصوتية الهامة لدعم العمليات الأساسية والأعمال الإنسانية والاستجابة و مواجهة الأزمات. "

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن