وزير الشباب والرياضة : اطلاق المنصة الوطنية للشباب "كياني" لخلق فرص العمل

  • كتب : ابراهيم احمد - محمد العطار

    استعرض الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، تقريرًا حول الاطلاق الرسمي للمنصة الوطنية للشباب "كياني" وأهداف المنصة.

    أوضح وزير الشباب أن منصة كياني تُعد حلقة الوصل والتواصُل الفعال بين مختلف الوزارات والمؤسسات والهيئات، التي تقدم خدمات وفعاليات تفيد الشباب المصري الذي يبحث عن خدمات واستشارات موثوق فيها؛ لخلق علاقة قوية وثقة بين الشباب والوزارات والهيئات المختلفة، من خلال محتوى ولغة سهلة ومُبتكرة لجذب فئة الشباب. لذا، كان الهدف هو الوصول للشباب في 27 محافظة، عبر الهواتف المحمولة، بطريقة تضمن الوصول بسلاسة وسهولة إلى كلِ شابٍ مصري.

    أشار الوزير تطبيق "كياني" مُقسم إلى 4 أقسام، هي: "خدماتي" لتقديم الخدمات الرياضية والشبابية، وكذا الخدمات الحكومية، وخدمات منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية العاملة بمصر، و"مشاركاتي" لتقديم كل الفعاليات المصرية، والدورات التدريبية، وبرامج لريادة الأعمال وتمويل المشروعات، و"آرائي" لتقديم العديد من المقالات من الخبراء للشباب، ومن الشباب للشباب، وأخيرًا "موجهي" لتقديم جلسات توجيه للشباب ورواد الأعمال من جانب الخبراء.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن