برعاية تمكين : 30 مؤسسة بحرينية صغيرة وناشئة تطلق احدث حلولها

  • كتب : سماح سعيد – إبراهيم أحمد

    يرعى صندوق العمل تمكين " Tamkeen "  جناح مملكة البحرين بما في ذلك مشاركة 30 مؤسسة بحرينية من فئات الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة المتخصصة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات بمعرض جايتكس 2022. بالإضافة إلى مشاركة عدد من الشركاء الفاعلين في منظومة ريادة الأعمال البحرينية ممثلة بذلك مملكة البحرين في المعرض هذا العام. كما سيتم التعاون مع جمعية البحرين لشركات التقنية “بتك” وذلك للمساهمة في تنظيم المشاركة في معرض جايتكس جلوبال 2022.

    من جهتها أكدت مها مفيز القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" على دعم تمكين المتواصل للشركات البحرينية للمشاركة في معرض جيتكس السنوي الذي يستقطب أكبر الشركات العالمية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات من مختلف دول العالم. حيث صرحت قائلة: "تهدف هذه المشاركة إلى تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز لتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الخليج والشرق الأوسط، بالإضافة إلى إثراء خبرة الشركات البحرينية عبر الاطلاع على أحدث المستجدات العالمية في هذا القطاع والعمل على عرض منتجات وخدمات الشركات التقنية المشاركة في جناح مملكة البحرين".

    من ناحبته  ثمّن طارق فخرو ـ رئيس مجلس إدارة جمعية “بتك” استمرار الشراكة مع تمكين، مؤكدا على أهمية هذه المشاركة في تنمية القطاع التكنولوجي بالمملكة عبر الاطلاع على تجارب الشركات العالمية الرائدة في هذا القطاع والعمل على تطبيق أحدث الممارسات في المملكة للمساهمة في سرعة التحول الرقمي الذي يتطلبه التغيير الكبير في الاقتصاد العالمي.

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن