أسوان يقص شريط دورى الموسم الجديد ويسعى لاثبات وجوده أمام الاتحاد السكندري

  • تنطلق اليوم الثلاثاء بطولة الدوري الممتاز موسم 2022-2023 حيث ستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة فى الأسبوع الأول من البطولة.

     

    تبدأ المواجهات في الثالثة عصر اليوم بالتوقيت المحلي بلقاء أسوان مع ضيفه الاتحاد السكندري ثم يلتقي البنك الأهلي مع فاركو على استاد بتروسبورت في الخامسة مساء و تختتم مباريات اليوم الاول للدورى بلقاء المصري وسيراميكا كيلوباترا على استاد برج العرب في السابعة مساء .

     

    أسوان العائد لدوري الأضواء والشهرة يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الاتحاد السكندرى لاثبات وجوده مبكرًا فى اول ظهور له فى النسخة 64 من مسابقة الدوري الممتاز خاصة وأن المباراة ستقام على استاد أسوان .

     

    أسوان تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الجدد بلغ عددهم 19 لاعبا تواجد 12 لاعبا منهم في قائمة المباراة وهم عمرو حسام وعلي فتحي ومحمد مصطفى ميدو وإسلام صلاح ومحمد عطوة ومحمود نعيم وعماد فتحي وأحمد حمودي ومحمد حمدي زكي وماليك إيفونا وأحمد بلحاج وديلسون كاماني ويسعى أسوان لتقديم موسم طيب والإبتعاد عن صراع الهبوط مبكرا والتواجد في منتصف جدول الدوري .

     

    ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم : عمرو حسام وخالد وليد وإسلام سليمان وعلي فتحي والحسيني سمير ومحمد مصطفى ميدو وإسلام صلاح ومحمد عطوة وأحمد فتحي “كاستيلو” ومحمود نعيم وأحمد دحروج ومصطفى عبد الرسول وعماد فتحي ومحمد ناجي ” جدو” و أحمد خالد ومصطفى عناني وأحمد حمودي ومحمد حمدي زكي وماليك إيفونا وأحمد بلحاج وديلسون كاماني.

     

    في المقابل يخوض زعيم الثغر الموسم الجديد تحت قيادة فنية للصربي زوران ميلونوفيتش وتم تدعيم الفريق ب11 لاعبا جديدا في مقدمتهم محمود علاء مدافع الزمالك و محمود علاء من الزمالك على سبيل الإعارة ومعه مهدي سليمان حارس بيراميدز ومحمد صالح من إيسترن كومباني وناصر ناصر وإسلام عبدالنعيم من الجونة وأحمد سيد غريب من الأهلي ومحمود عبدالعزيز من المقاولون وخالد صبحي من سيراميكا كليوباترا والنيجيري أوستن أموتو من المصري والأوغندي جافين كيزيتو مواليد 2001 من نادي فيلا وأحمد عيد من الأوليمبي وتأمل جماهير الاتحاد أن ينجح الفريق في دخول المربع الذهبي والعودة للبطولات الإفريقية .

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن