"دوبونت" تطرح محفظة عالمية جديدة لألياف "كيفلار" الصناعية ألياف "كيفلار" المصممة هندسياً تساعد على توفير حماية مريحة لليد من مخاطر متعددة يبحث عنها العمال

  • أعلنت شركة "دوبونت للوقاية الشخصية" عن مجموعة جديدة من ألياف "دوبونت كيفلار" المصممة هندسياً والحاصلة على براءة اختراع، والتي تجمع بين مواد "كيفلار" المغزولة والناعمة والمقاومة للحرارة وخيوط أساسية غير عضوية عالية القوة وذات مرونة قابلة للتمدد.

    ولا تزال إصابات اليد تشكل خطراً داهماً على العمال في جميع القطاعات. ويمثل اختيار الوقاية المناسبة مع ضمان ارتداء اليد أو الذراع للألبسة الواقية بكل راحة مسألة أساسية لتمكين الامتثال لمعايير السلامة في مكان العمل. وأتاح تطوير حلول معدات الوقاية الشخصية المصنوعة من ألياف "كيفلار" الهندسية إمكانية توفير مستويات متعددة من الوقاية دون التفريط بمستويات الراحة والبراعة.

    ويمكن أن توفر ألياف "كيفلار"المصممة هندسياً الوقاية المطلوبة ضد مخاطر القطع والحرارة واللهب والقوس الكهربائي. وتعتبر هذه الوقاية الواسعة العنصر الأساسي لتوفير الوقاية لليد والذراع والتي يمكن استخدامها عبر مجموعة مهام وصناعات وظيفية.

    ويساعد استخدام ألياف "كيفلار" الهندسية الشركات الصناعية على زيادة مستوى الوقاية بدون أي زيادة ملموسة على الوزن والسماكة. كما تم تصميم المواد المستخدمة في الوقاية الشخصية للمساعدة في تحسين إدارة التهوئة والرطوبة. يمكن أن تساهم هذه الخصائص في توفير المزيد من الراحة والبراعة عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، بدءاً من صناعة السيارات وصولاً إلى مختلف القطاعات التصنيعية والمرافق.

    وقال جويل دينارديس، رئيس التسويق العالمي لشركة "كيفلار للصناعات": "نحن متحمسون لإطلاق هذا الخط الجديد من ألياف كيفلار المصنعة هندسياً والمبتكرة والمتعددة المخاطر، إذ يوفر لشركائنا المرخص لهم من قبل كيفلار إمكانية الوصول إلى محفظة تتضمن مجموعة من مزايا الوقاية بالإضافة إلى القدرة على تحمل التكاليف. وتتمثل مهمتنا في توفير تكنولوجيا مبتكرة وحلول وقاية شخصية، حيث نبذل يوميًا كل جهودنا لتزويد العمال بوسائل الوقاية الضرورية لليد والذراع حتى يتمكنوا من القيام بعملهم بشكل مريح وآمن، وتمكينهم من العودة الآمنة إلى منازلهم وأصدقائهم وعائلاتهم وأحبائهم".

    وتوفر مجموعة ألياف "كيفلار" أداءً من الجيل التالي عبر 3 علامات تجارية جديدة وهي:  ألياف "كيفلار اكستريم"، "كيفلار كومفورت" و"كيفلار ايسانشال"، بهدف تلبية الاحتياجات المحددة عبر مختلف القطاعات الصناعية.

    ·      "كيفلار اكستريم" مخصص للعمال الذين يواجهون المهام عالية الخطورة، ويساعد على توفير وقاية لا مثيل لها ضد مخاطر القطع والحرارة واللهب والقوس الكهربائي.

    ·      تساعد خيوط "كيفلار كومفورت" المصممة هندسياً على توفير الراحة والنعومة والبراعة بدون التفريط بالحماية من مخاطر القطع والحرارة.

    ·      تساعد خيوط "كيفلار ايسانشال" المصممة هندسياً على توفير حماية موثوقة ومعقولة التكلفة وحماية من الحرارة مع تهوئة فائقة للاستخدام في تطبيقات المهام الخفيفة.

    وتُستخدم ألياف "دوبونت كيفلار"، بوزنها الخفيف وديمومتها وقوتها الاستثنائية، في صنع مجموعة متنوعة من حلول معدات الوقاية الشخصية التي توفر المقاومة الميكانيكية والحرارية. وقد واجهت "دوبونت" منذ أكثر من 50 سنة تحديات جديدة، حيث يقود الموظفون الفنيون الابتكار ويعملون على مجموعة من الفرص الجديدة من خلال التعاون مع المجتمعات والشركات الصناعية والحكومات. وتواصل "دوبونت" تقديم ألياف "كيفلار" القوية والمتينة وعالية الأداء لأولئك الذين يحتاجون إلى حلول موثوقة لمعدات الوقاية الشخصية. وتتخطى ألياف "كيفلار" الحدود والعقبات بصورة يومية، حتى يتمكن الجميع من العودة إلى المنزل بأمان.

     

     

    حول "دوبونت للوقاية الشخصية"

    توفر "دوبونت للوقاية الشخصية" مجموعة واسعة من حلول الوقاية الشخصية لشرائح مختلفة من العمال، من المستجيبين الأوائل إلى العمال الصناعيين، ومنها بعض العلامات التجارية الأكثر ثقة وابتكاراً في الصناعة، مثل Kevlar® و Nomex® و Tyvek®  و Tychem®  لتلبية متطلبات السلامة الخاصة بك. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على dupont.com/personal-protection/kevlar-engineered-yarns.html

     

    حول دوبونت للمياه والوقاية

    دوبونت للمياه والوقاية هي شركة عالمية رائدة في تقديم الابتكار لاحتياجات الحياة الأساسية في المياه والملجأ والسلامة، وتمكين عملائها من تحقيق النجاح من خلال القدرات الفريدة والنطاق العالمي والعلامات التجارية الشهيرة التي تشمل Corian® و Kevlar® و Nomex® و Tyvek® و Great Stuff ™ و Styrofoam ™ و FilmTec®.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن