معرض "ك 2022": لُبان HP2151T يَبْرُزْ كأحدث ابتكارات أوكيو في مجال الحلول المقدمه للعبوات منخفضة السماكة

  • أوكيو، الشركة العالمية المتكاملة في مجال الطاقة وصناعة اللدائن والتي تتخذ من سلطنة عُمان مقراً لها، تُدشِنُ منتجها الجديد باسم لُبان HP2151T، وهو أحد لدائن البولي بروبلين المتجانسة ذات الخصائص التدفقية العالية (بمؤشر تدفق ذوبان يساوي 60)، مستهدفةً مجال صناعة العبوات منخفضة السماكة.

    وتتيح شركة "أوكيو" الفرصة لمصنّعي العبوات الصلبة للتواصل مع خبراء الشركة للتعرف على المزايا العديدة التي يوفرها لُبان HP2151T، وذلك أثناء مشاركتها في معرض "ك 2022" القادم، في مدينة دوسلدورف، ألمانيا.

    ويعزز لُبان HP2151T استدامة عمل مصنّعي العبوات الصلبة المخصصة للأطعمة، نظراً لكونه حلاً يستهلك طاقةً أقل بنسبة 15% في عمليات التحويل ، ليساهم في الحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بنسبة 8% أثناء عملية القولبة.

    كما يتميز بقابلية تدفق وتمدد كبيرة، إلى جانب متانته وقدرته العالية على التحمل، والتي تتيح لمصممي عبوات التغليف إمكانية استخدام نسبة أقل من المواد في عمليات تصنيع منتجاتهم، مما يجعلها أخف وزناً.

    بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم لُبان HP2151T ليكون أكثر شفافية بنسبة 25%، إلى جانب إضفائه مظهراً أكثر لمعاناً وبريقاً مقارنة بالمنتجات السابقة، مما يتيح لأصحاب العلامات التجارية إمكانية تمييز منتجاتهم عن غيرها في المتاجر والأسواق المختلفه.

    كما يمكن لمصنّعي العبوات الصلبة الاستفادة من مستوى الإنتاجية المرتفع لهذا المنتج، إذ يَحُد نظام التَّنوّي المتقدم في مرحلة تشكيل المنتج من نسبة إلتوائه وإنكماشه ويُعزز من سرعة تبريد المنتج لإخراجه من القالب في وقت أقصر. هذه الخصائص مجتمعه، تلفت انتباه المصنعنين إلى إمكانية استكمال دورات حقن القالب واخراج المنتج في وقت أسرع بنسبة 5%.

    وعليه، فإن لُبان HP2151T يتيح حزمة واسعة من المزايا التي تغطي سلسلة القيمة المضافه في مجال تغليف العبوات.

    تلبية متطلبات السوق

    وجاء تطوير لُبان HP2151T استجابةً للطلب المتزايد وتغيرات وتقلبات الأسواق، وتماشياً مع متطلبات المستهلكين المتنامية للحصول على حلولِ تعبئةٍ وتغليفٍ أكثر جمالية وذات تداعيات بيئية منخفضة، إلى جانب توجه مصنّعي العبوات نحو المواد التي تضمن إنتاجية أعلى للمنتجات ذات الوزن المنخفض.

    وقال جيل روشاس، مدير تسويق البوليمرات في شركة "أوكيو": "سارعنا في تطوير لُبان HP2151T ليكون بين أيدي المستهلكين خلال فترة وجيزة، ويأتي ذلك في إطار التزامنا بتطوير منتجات لدائن البولي بروبلين التي تتوافق مع احتياجات السوق، وترتقي بجودة وقيمة التطبيقات التي تُستخدم فيها، إلى جانب تلبية الطلب المتزايد لعملائنا من كافة أنحاء العالم."

    وأضاف: "ونهدف إلى تسليط الضوء على لُبان HP2151T في معرض "ك 2022" لكونِه أحدث منتجاتنا الابتكارية، ليستعرض رحلة النمو والتطور المستمر للشركة في عملياتها التصنيعية والتطويرية."

    وتسعى شركة "أوكيو" إلى مواصلة تعزيز حلول العبوات منخفضة السماكة التي تقدمها عبر إطلاق المزيد من إصدارات لدائن اللُّبان، والتي تشمل منتجات اللدائن عالية التدفق المصممة خصّيصاً لتوفير حلول متنوعة للعبوات الصلبة، بما يرتقي بمستوى الأمن الغذائي.

    ويمكن للعملاء الاطلاع على كافة الابتكارات والمنتجات التي تقدمها "أوكيو" في معرض "ك 2022"، والذي يعد أحد أهم الفعاليات المرموقة التي تستقطب أبرز الشركات وأصحاب المصلحة في قطاع اللدائن من جميع أنحاء العالم. ويُعقد المعرض في مدينة دوسلدورف في الفترة ما بين 19 – 26 أكتوبر، وسيتواجد جناح "أوكيو" في الصالة 6/A23.

    نبذة عن شركتنا:

    أوكيو شركة عالمية متكاملة تعمل في مجال الطاقة والبتروكيماويات، تأصلت جذورها في سلطنة عمان وتتمتع بحضور قوي في 17 دولة، تشكلت في أواخر 2019 نتيجة لاندماج تسع شركات تحت مظلة واحدة. وتسعى لتحقيق الاستدامة والتميز في جميع أعمالها التي تغطي سلسلة القيمة الكاملة في قطاع الهيدروكربون؛ بدءًا من عمليات الاستكشاف والإنتاج وصولاً إلى تسويق المنتجات وتوزيعها للمستخدم النهائي. ويتم بيع الوقود والمواد الكيميائية لدينا في أكثر من 80 بلدًا حول العالم. ولدينا شراكات أيضًا مع الشركات المحلية والدولية في قطاع الهيدروكربون لزيادة القيمة للمساهمين وتحقيق فائده أكبر للمجتمعات.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن