إكسبنس تطلق حلولها لإدارة النفقات لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة

  • كتب : امير طه – ابراهيم احمد

    كشفت شركة إكسبنس، منصة الإدارة المالية الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان التي تُعنى بتقديم الحلول المصرفية للأعمال للشركات المتوسطة والصغيرة، عن اطلاق حلول إدارة النفقات في دولة الإمارات - السوق الثاني من بين خمسة أسواق استراتيجية تخطط الشركة للتوسع فيها خلال الأشهر الثمانية عشر المقبلة.

    من جهته أعلن سعد أنصاري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي ل" إكسبنس " هذه الخطوة الهامة خلال "جيتكس جلوبال 2022" وإصدار بطاقات Visa في دولة الإمارات ومملكة البحرين، بالإضافة لإطلاق خدماتها في الإمارات بالتعاون مع Visa. وقد كانت شركة إكسبنس واحدة من أوائل شركات التكنولوجيا المالية في المنطقة التي انضمت لبرنامج المسار السريع للتكنولوجيا المالية من Visa في أوائل 2019.

    أضاف تحظى الشركات الإماراتية بقدرات تمكنها من الاستفادة بشكل مثالي من منصة إكسبنس للإدارة المالية؛ إذ تتمتع الدولة بإمكانات رقمية عالية للغاية مع نسبة وصول للإنترنت تقرب 100%. علاوة على ذلك، تعد دولة الإمارات العربية المتحدة رائدة في مجال التحوّل الرقمي عبر مختلف القطاعات. وبالرغم من إصدار أكثر من 70,000 رخصة تجارية في الإمارات عام 2021؛ إلا أن البعض منها يواجه تحديات في فتح حسابات مصرفية أو رقمنة عملياتها المالية.

    أوضح ستعمل إكسبنس، بدخولها للسوق الإماراتية، على تمكين الشركات بالكفاءة الرقمية والأمان والتحكم في معاملاتها، فهي منصة مصممة خصيصاً لتقديم خدماتها لأكثر من 23 مليون شركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان ممن تواجه تحدياً في الوصول إلى الخدمات المالية وهو ما يعرضها للقيام بعمليات مالية محفوفة بالمخاطر وقائمة على النقد حيث صُممت الحلول المصرفية المدمجة في منصة الإدارة المالية بشكل يلبي احتياجات الأعمال المحلية، بما في ذلك بطاقات النفقات المادية والافتراضية الخاصة بالموظفين وفواتير رقمية مبسطة ومحافظ متعددة العملات وأتمتة عمليات معالجة الدفعات.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن