منتخب مصر لكرة القدم يلتقي مع نظيرة البلجيكي في مباراة ودية بالكويت

  • يلتقي منتخب كرة القدم مع نظيرة البلجيكي في 18 من شهر نوفمبر المقبل في مبارة دولية ودية باستاد جابر بالكويت.

     

    وقالت اللجنة المنظمة للمباراة- في مؤتمر صحفي عقد مساء- اليوم الأحد- بإستاد جابر الأحمد الدولي- إن منتخب بلجيكا لكرة القدم يلتقي مع المنتخب المصري بناء على طلب المنتخب البلجيكي في إطار استعدادات الأخير لتصفيات كأس العالم المقرر إقامتها نهاية العام بدولة قطر.

     

    وأشارت اللجنة المنظمة إلى أنه من المقرر أن يلتقي المنتخبين الكبيرين بكامل تشكيل المحترفين الدوليين بكلا المنتخبين، حيث تضم المباراة العديد من اللاعبين الدوليين على رأسهم اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ونجم منتخب مصر.

     

    وتابعت اللجنة أن اختيار منتخب بلجيكا للمنتخب المصري في مباراة ودية قبل تصفيات كأس العالم جاء بعد وقوع منتخب بلجيكا في مجموعة تضم منتخب المغرب ما جعل منتخب بلجيكا يطلب مقابلة المنتخب المصري ضمن البرنامج التأهيلي له استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

     

    ونوهت اللجنة المنظمة إلى أنه من المقرر أن يصل المنتخب المصري للكويت في 16 من شهر نوفمبر، كما يصل منتخب بلجيكا في 15 نوفمبر المقبل.

     

    وأكدت اللجنة المنظمة للمباراة أن ذلك اللقاء يعتبر الأول في تاريخ الكويت من حيث تنظيم مباراة دولية لمنتخبين كبيرين مثل منتخب بلجيكا ومنتخب مصر ومن بعدها ينطلق برنامج متكامل لإستضافة تلك المحافل الرياضية الدولية.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن