بيت مارك زوكربيرج يدار من خلال الذكاء الاصطناعي

  • يعد مارك زوكربيرج واحدًا من أغنى الرجال فى العالم، لذا فليس من المستغرب أن يمتلك العديد من المنازل الفاخرة، وحسب ما نشر موقع "the sun" البريطانية، فإن زوكربيرج يمتلك ثروة بلغت قيمتها حسب مؤشر "بلومبيرج" للمليارديرات فى سبتمبر الماضي، حوالى 55.3 مليار دولار.

     

    ويمتلك الرئيس التنفيذى لـ"ميتا" أكثر من 1400 فدان فى هاواي، وغالبا ما يشاهد زوكربيرج هناك وهو يمارس أنشطة مثل رمى الرمح وركوب الأمواج، وإلى جانب هاواي، يمتلك زوكربيرج عدة منازل فى كاليفورنيا، أبرزها عقار اشتراه مقابل 7 ملايين دولار فى "كريسينت بارك" سنة 2011.

     

     

    منزل مارك في كاليفورنيا

     

    وحسب التقرير، منزل زوكربيرج قد زوّد بمساعد ذكى اصطناعي، صمم خصيصا لأجله، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل التى تتعلق بقدراته، كذلك فإن المنزل ذكي، وقادر على تذكير قاطنيه بضرورة القيام بالعديد من المهام، ولدى زوكربيرج منزلان عملاقان يطلان على بحيرة تاهو، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من صحراء نيفادا، وتحدثت تقارير أن زوكربيرج أنفق 59 مليون دولار على هذين المنزلين المتجاورين.

     

     فى النهاية، قال زوكربيرج إن الاتصال البشرى يكمن فى صميم ما كان يبنيه على مدار السنوات العديدة الماضية، وقال زوكربيرج لطومسون: "حقيقة أن تقديم هذا الشعور بالوجود مع شخص آخر هو التعبير النهائى عن نوع الخدمات التى نبنيها منذ ثمانية عشر عامًا حتى الآن".

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن