آبل تزيد من إعلاناتها على متجرها الإلكترونى

  • في المرة التالية التي تريد فيها تنزيل تطبيق على جهاز آيفون، استعد لمشاهدة المزيد من الإعلانات. بدءًا من 25 أكتوبر، ستبدأ آبل في طرح فئتين إعلانيتين إضافيتين في App Store، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني شاهدتها MacRumors.

     

     

     

    وفي جميع البلدان خارج الصين تخطط الشركة لبدء بيع مساحة إعلانية ضمن علامة التبويب "اليوم" وفي الجزء السفلي من قوائم التطبيقات الفردية، بمجرد وصولها، ستعرض الإعلانات رمزًا بخلفية زرقاء لتمييزها عن التوصيات الأخرى.

     

     

     

    بينما باعت آبل الإعلانات على شبكة البحث من خلال App Store منذ عام 2016، كانت علامة التبويب Today مخصصة مسبقًا للتوصيات من فريق التحرير بالشركة، "من خلال إعلان علامة تبويب اليوم، يمكن أن يظهر تطبيقك بشكل بارز على الصفحة الأولى من متجر التطبيقات - مما يجعله من أوائل المحتوى الذي يراه المستخدمون عند بدء زيارتهم لمتجر التطبيقات"، كما توضح الشركة على صفحة الدعم حسبما نقلت Engadget.

     

    أعلنت شركة آبل لأول مرة أنها ستنقل الإعلانات إلى علامة التبويب Today في يوليو. التوسع هو جزء من دفعة أوسع من قبل الشركة لتوسيع أعمالها الإعلانية.

     

    وفقًا لتقرير حديث صادر عن مارك جورمان من بلومبرج، تأمل الشركة في مضاعفة عائداتها الإعلانية ثلاث مرات تقريبًا لتصل إلى 10 مليارات دولار سنويًا خلال السنوات القليلة المقبلة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن