"ڤاليو" و"AiBANK" شراكة مع «سليندر» لتقديم حلول تمويل ابتكارية بسوق السيارات المستعملة

  • كتب : رشا حسين – ابراهيم احمد

    كشفت منصة «ڤاليو»، المتخصص فى شراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و«aiBANK» البنك التجاري المتخصص والمتخصص في تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات وتمويل كبرى المشروعات التنموية، عن عقد شراكة من نوعها مع منصة «سليندر» المتخصصة في التجارة الإلكترونية للسيارات المستعملة في مصر. وسوف تتيح هذه الشراكة حلول دفع ميسرة بأسعار مناسبة للعملاء ممن يتطلعون إلى شراء وبيع السيارات المستعملة من خلال عملية موثوقة تتسم بالشفافية والسهولة.

    ويمكن لعملاء «سليندر» الآن الاستفادة من خطط وبرامج التقسيط الميسرة التي توفرها «ڤاليو» والتي تتراوح ما بين 6 أشهر إلى 60 شهر لتسهيل شراء وبيع السيارات، على أن تتيح «ڤاليو» للعملاء تجربة تمويلية سهلة ومريحة، والتي تتضمن الحصول على الموافقات مباشرة ببطاقة الرقم القومي فقط. ومن ناحية أخرى، ستوفر منصة «سليندر» خدمة ضمان شاملة لمدة 90 يوم وسياسة استرداد قيمة المدفوعات حتى 7 أيام. وبموجب هذا التعاون الاستراتيجي ستتمكن «سليندر» من تسريع نموها وخططها التوسعية وزيادة قاعدة عملائها.

    ولتعزيز هذه الشراكة، تعاون aiBANK أيضًا مع منصة «سليندر» لتوفير قروض السيارات بخطط سداد مرنة وغيرها من الخدمات السريعة لتسهيل شراء السيارات المستعملة. ويقدم البنك للعملاء خطط سداد متنوعة تصل إلى سبع سنوات، فضلاً عن سرعة الحصول على الموافقات اللازمة. كما يقدم البنك باقة من الخدمات المتنوعة لعملاء «سليندر» مثل خدمة الضمان الممتد والتأمين المجاني، وذلك في إطار جهوده المتواصلة لدعم قطاع التجارة الإلكترونية في مصر.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن